الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

الفنان زهير النوباني .. قوة أمنية داهمت بيت ابنتي وحجروا زوجتي بعد شفائها

سواليف

كتب الفنان زهير النوباني منشورا عبر صفحته الشخصية في فيسبوك أوضح فيح تفاصيل ما حدث مع زوجته بعد إصابتها بفيروس كورونا، وكيف تمت مداهمة يت ابنتها حيث كانت معزولة فيه، وأنها خلال هذه الفترة كانت على تواصل مع مع القسم الوبائي في وزارة الصحه بصورة شبه يوميه.

وتساءل النوباني في منشوره: هل هذا هو مكافأة المواطن الملتزم بالتعليمات الوقائية والقوانين.؟

وتاليا نص ما كتبه الفنان زهير النوباني :

إلى اولي الامر من أصحاب القرار في اردننا الحبيب.أصيبت زوجتي بكورونا بتاريخ 9/2/2021حيث ظهرت نتيجتها الإيجابية بعد اجراءالفحص وظهرت نتيجتي سلبيه وتلافيا لاصابتي قامت بحجر نفسها في منزل ابنتي المصابة وبإشراف طبي من رئيس قسم كورونا في مستشفى الاردن وتحسنت صحتها وتعافت وكانت على تواصل مع القسم الوبائي في وزارة الصحه بصورة شبه يوميه واليوم تفاجانا بحضور قوة أمنية مع كوادر من الصحه واخذها وحجرها في المستشفى الميداني في مستشفى الأمير حمزة بحجة أنها غير ملتزمة في بيتها .وهي الآن في المستشفى وهناك الكثير من المصابين حولها وقد تتعرض للإصابة وتم رفض إخراجها الا بقرار من وزير الداخليه.حيث اعتبرت بأنها مخالفة لتعليمات العزل وانها خارج بيتها..هل يعقل ذلك .وانا الان في المستشفى واحاول الاتصال بالمسؤولين ولا جواب. هل هذا هو مكافأة المواطن الملتزم بالتعليمات الوقائية والقوانين. حفظ الله الاردن من كل شر وسوء.

اقرأ أيضاً:   د. قطامين في فيديو بعد غياب .. وضع الاستثمار بالأردن صعب جدا / شاهد

ولاحقا ، أوضح النوباني انه تم تصويب الخطأ وكتب في تعليق:

احبتي الحمد والشكر غادرت زوجتي المستشفى قبل قليل أتوجه بجزيل الشكر والإمتنان لكل الذين تضامنوا معنا سواء بالمرور أو التعليق والتعاطف وان دل ذلك على شيء فإنما يدل على نبل وطيب وتعاضد شعبنا الاردني الحبيب .كما واتوجه بالشكر والامتنان لكافة المسؤولين الذين اهتموا بالامر وقاموا بتصويب الخطأ.حفظ الله اردننا الحبيب من كل شر وسوء وتوجه واهله بالخير والمحبة والعز والعزة والامن والسلام والبركات

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى