الفايز تبرق للفايز: “لهذا السبب لم أهنئك برئاسة مجلس الأعيان”

سواليف_عبد المجيد المجالي

أبرقت النائب هند الفايز الأربعاء إلى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز موضحة له سبب إمتناعها عن تهنئته بمنصبه الجديد رئيساً لمجلس الأعيان كما فعلت عندما تم تعيينه رئيساً للوزراء قبل عقد من الزمان .

ويبدو أن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أبدى عتبه على النائب هند الفايز لإمتناعها عن تهنئته بالمنصب الجديد ، إذ بينت الأخيرة من خلال الرسالة التي وصل سواليف نسخة منها أن زملائها في مجلس النواب نقلوا لها عتب الأول عليها .

وقالت النائب الفايز أنها شعرت بالقلق عندما سمعت بتعيين فيصل الفايز رئيساً لمجلس الأعيان لأنها لا تجامل ولا تخاف لومة لائم ولخبرة أبناء قبيلة بني صخر بأن المناصب العليا والكبيرة لم تكن تصب يوماً في مصلحة القبيلة بل هي دائماً وسيلة لإسكات وإحراج القبيلة من خلال زعيمها .

وأضافت مخاطبة رئيس مجل الأعيان فيصل الفايز : “عندما جئت رئيس وزراء فرضت على القبيلة مشروع ومنجز واحد ويتيم وهو مكب النفايات في منطقة أم الرصاص واضطروا إلى تقبله وتحمله لكي لا يحرجوا زعيمهم وبعدها غادرت منصبك ولكن رائحة وأضرار وأمراض هذا المكب والذي اندلعت به النيران قبل يومين وعواقبه يدفعها ابناء المنطقة بصورة مستمرة ولم تغادرنا مضاره”

وتابعت :”والآن جئت رئيس مجلس اعيان ورئيس مجلس إدارة شركة الطاقة النووية وعدت إلى انجازاتك التي سيذكرها لك التاريخ الأردني بشكل عام وقبيلتنا بشكل خاص وذلك بفرض مشروع المفاعل النووي وبإيهامهم بالوظائف والمنح وعندما يقام المشروع ستتقلص الوظائف وتتبخر المنح وتغادرنا بوصمة وبصمة ثانية بحق أبناء وبنات عمومتك”

ونوهت إلى أن الوعي لدى أبناء وبنات قبيلة بني صخر بات كبيراً ولن ينقادوا الى التهلكة وسيقولون لك يا ابن العم أن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين وارحمهم ولتغادرنا ولو بعد حين بموقف جريء ووطني وشعبي ولو لمرة واحدة بحيث يجب هذا الموقف ما قبله من انجازات،مؤكدة أنها ستبارك ويبارك له الجميع عندما ينهض بنا ويسير في طريق خير يصب في مصلحة الوطن والشعب وسيجد الكثير الكثير ممن سيتبعه بعيداً عن الرياء على حد وصفها .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. لا نقول الى سعادة النائب هند ………. نظرتك ثاقبة وجرأتك نادره وفكرك واضح …. كنا نتمنى لو ان هناك ١٠نواب من امثالك لاصبح الوطن بخير.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى