العناية الإلهية تنقذ طالب مدرسة بعد سقوط قصارة سقف المدرسة

الصورة تعبيرية
سواليف
اصيب طالب بمدرسة علعال الثانوية للذكور صباح اليوم اثر سقوط جزء بسيط من ” قصارة السقف” عليه حيث نقل لمستشفى الاميرة بسمة التعليمي للاطمئنان على وضعه الصحي.

وقال مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة ان الطالب دخل للصف في الساعة السابعة والربع صباح اليوم وسقط على راسه جزء من القصارة مما استدعى نقله للمستشفى للاطمئنان على صحته.

وزاد الدكتور العبابنة ان القصارة غير ظاهرة انها ايلة للسقوط ولا يوجد ما هو مقلق نهائيا حيث قامت ادارة المدرسة بنقل الطالب للمستشفى للاطمئنان على حالته وهو الان بوضع صحي ممتاز منوها انه تم اخلاء الصف من الطلبة كاجراء احترازي ووقائي وانه سيقوم بزيارة المدرسة للاطلاع على الوضع.

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. (وزاد الدكتور العبابنة ان القصارة غير ظاهرة انها ايلة للسقوط ولا يوجد ما هو مقلق نهائيا حيث قامت ادارة المدرسة بنقل الطالب للمستشفى) فعلا شر البلية ما يضحك , يعني المدرسة من كثر مهي تعبانة وسقفها متهالك قاعدة بتسقط على رؤوس الطلاب , ومدير التربية يقول أنه لا يوجد ما هو مقلق نهائيا , يا أخي مش قادر تعمل شيء أسكت أحسن , لو حدث هذا الموضوع في دولة تحترم نفسها كان أخلوا المدرسة ونقلوا الطلاب إلى مدرسة أخرى وحاكموا المسؤولين.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق