أفضل جودة للصور حتى عند التقريب لـ5 أضعاف Huawei P20 Pro الأقوى بلا منازع

أفضل جودة للصور حتى عند التقريب لـ5 أضعاف
Huawei P20 Pro الأقوى بلا منازع
يمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بقدرته الفريدة على التقاط الصور فائقة الوضوح، فعند التقاط الصور باستخدام أحد الهواتف الذكية الأخرى ومقارنتها بالصور التي يلتقطها هاتف HUAWEI P20 Pro – المزود بخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف) -ـ يمكنكم بكل بساطة ملاحظة الفارق الكبير في وضوح وجودة الصورة بين كلا الهاتفين. وترتقي HUAWEI من خلال هذا الهاتف المبتكر بتجربة التصوير عبر الهواتف الذكية نحو مستويات جديدة تجنب الهفوات السابقة المتمثلة بالتشويش والضبابية الناجمة عن عدم وضوح الصور الملتقطة. واستناداً إلى تقنياته المبتكرة وفائقة التطور، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro التقاط صور مذهلة وعالية الوضوح، حتى عند استخدام خاصية التقريب إلى الحد الأقصى.
وينفرد هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرته المذهلة والتي طورتها HUAWEI بالتعاون مع شركة “لايكا” لتوفر باقة من المزايا المتناغمة وغير المسبوقة في هواتفها. وترسي هذه المزايا معايير جديدة في مجال الهواتف الذكية، مما يعزز تفوق هاتف HUAWEI P20 Pro على جميع منافسيه في هذا المجال.
وخلال مسيرة تطور الهواتف المحمولة، لم يسبق لعملية التقريب أن ترادفت مع الجودة العالية في وضوح الصور الملتقطة، الأمر الذي اعتبر من التحديات الرئيسية التي تواجهها الهواتف الذكية، وقد نجحت HUAWEI في التغلب على هذه العقبة من خلال سعيها الحثيث لتقديم أفضل التقنيات فائقة التطور.
ويتيح الهاتف الذي يجمع بين أحدث التقنيات البصرية والرقمية لمستخدميه إمكانية الحصول على أفضل مستويات الجودة حتى عند التقريب 5 أضعاف من الوضع الأساسي، ويفضي ذلك إلى إنتاج صور خالية من التشويش والضبابية التي تقدمها الكثير من الهواتف الذكية المنتشرة في الأسواق. ويمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بقدرته على التقاط تفاصيل الأشياء بدقة كبيرة كما لو كان المستخدم واقفاً بالقرب منها وحتى عندما يتم ضبط التقريب في الكاميرا إلى أكبر حد ممكن مع تقديم صور تزخر بالألوان المفعمة بالحيوية والتفاصيل الدقيقة.
ويعد تقريب الصور أحد المزايا البسيطة بالغة الأهمية في مجال التصوير، والتي تحظى بتقدير عالٍ بين جميع محترفي التصوير. ومن خلال تقديم أفضل مستويات الجودة في كل صورة يتم التقاطها باستخدام خاصية التقريب الهجينة حتى 5 أضعاف، توفر HUAWEI جميع الأدوات اللازمة لتحويل أي مشهد أو صورة للمناظر العمرانية أو الطبيعية أو اللحظات المميزة إلى لوحة فنية استثنائية بحد ذاتها.
ولا تقتصر فائدة هذه الخاصية المذهلة على المسافرين وعشاق التصوير فحسب، فقد تم تصميم جميع مزايا هاتف HUAWEI P20 Pro بما يتيح لجميع المستخدمين العاديين إمكانية التقاط صور احترافية مذهلة بكل سهولة ويسر. وأصبح بمقدور الجميع استخدام هاتف HUAWEI P20 Pro لالتقاط صور ترقى إلى أعلى مستويات الجمال عند تصوير الأروقة المزخرفة، وناطحات السحاب الشاهقة، والمناظر الطبيعية الساحرة.
وينطوي هاتف HUAWEI P20 Pro، الذي يحظى بتقدير واسع حول العالم، على باقة واسعة من المزايا الفريدة والمصممة خصيصاً لإنجاز أهداف محددة. وتعد خاصية التقريب الهجينة إحدى المزايا الكثيرة والمبتكرة التي توفرها تقنيات هذا الهاتف الذكي. وتعد الكاميرا المزودة بمستشعر الألوان الأساسية RGB بدقة 40 ميغابكسل الخيار الأمثل لالتقاط جميع الصور، في حين تمثل خاصية التقريب الهجينة الإضافة الأفضل لهذا الهاتف الذكي الحافل بالمفاجآت.
الأسعار والتوافر
يمكن شراء هاتف HUAWEI P20 Pro من متاجر خدمة العملاء التابعة للشركة في جميع أنحاء المملكة ومحلات الخلويات والهايبر ماركت. ويتوافر الهاتف باللون الأسود والأزرق إضافة إلى تدرجات ’توايلايت‘ المذهلة بسعر649 دينار.

ما هي خدمة HUAWEI P20 Pro VIP المقدمه من HUAWEI ؟
1. كفالة الشاشة في حال سوء الاستخدام لمدة 6 شهور من تاريخ تفعيل الجهاز.
2. خدمة الإصلاح بموقع العميل (هذة الخدمة متوفرة في مدينة عمان فقط).
3. إصلاح الجهاز خلال ساعة.
4. خط اتصال فرعي خاص لمستخدمي أجهزة HUAWEI P20 Pro .
ما هي الفترة الزمنية للخدمة؟
هاذا العرض ساري المفعول لجميع مستخدمي أجهزة P20 Pro HUAWEI.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى