العمواسي ينقذ الطفل عيسى القرعان من لدغة أفعى فلسطين / تفاصيل

#سواليف

قام خبير الافاعي الفلسطيني جمال العمواسي بانقاذ حياة الطفل عيسى ماهر القرعان والذي للدغة #أفعى_فلسطين، حيث لا يتوفر لها #المصل المناسب للعلاج في الأردن..

وكتب العمواسي عبر صفحته على “فيسبوك” في وقت سابق : “اخواني بالاردن تم حقن الطفل عيسى جرعة الترياق المخصص لافعى فلسطين قبل قليل بعد تلقيه من قبل عشر جرعات كوكتيل ولم تجاوب معه سننتظر ساعتين ونشوف النتيجه وغدا سارسل المزيد له باذن الله”.

بدورها قامت عشائر القرعان بشكر العمواسي في بيان تالياً نصه:
تتقدم عشائر القرعان في الأردن بالشكر وعظيم الامتنان للأخ جمال العمواسي لما قدمه من خدمات انسانية جليلة لابنها الطفل عيسى ماهر القرعان حيث تعرض لحادثة حالة لدغ افعى فلسطينية ولا يتوفر المصل المناسب لحالة الطفل الصحية الخاصة ولم يتوانى الأخ جمال العمواسي برهه في تقديم هذه الخدمات الإنسانية التي ينحني لها الجبين احتراما وما قام به الأخ جمال هو امتثالا لقيمنا الإسلامية حيث قال الله تعالى في محكم كتابه ((وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) صدق الله العظيم.

ان العمل الإنساني الذي قام به الأخ جمال العمواسي ما هو إلا امتداد إلى العمق الأخوي بين الشعبين الأخوين الأردني والفلسطيني الذين لا ينسون بعضهم ابدا في المحن .

ولا ننسى دعاء الشعبين الأردني والفلسطيني في الغيب في شفاء الطفل عيسى ومتابعتهم لحالة الطفل الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي في نسيج أخوي تمثل في المحبة والإخاء بين الشعبين.

كما تتقدم عشائر القرعان بالشكر لوزير الصحة في متابعة صحة الطفل ونقدم الشكر أيضا للسيد ياسين الصقور لمتابعته لحالة الطفل اولا بأول وتأمين المصل وندعو الله أن يشفي أخاه شفاء لا يغادر سقما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى