العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة

سواليف
أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، أن الأردن بدأ يعود الى السابق فيما يتعلق بطبيعة الاصابة بفيروس كورونا، فاغلب الحالات هي لمواطنين قادمين من الخارج.

وقال خلال مداخلته على اذاعة “جيش اف ام”، خلال تغطيتها الخاصة بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال 74، إن بعد حالات القلق في طبيعة تسجيل الاصابات خلال الفترة الماضية، عادت الامور الى طبيعتها وبدأ انحسار نقل عدوى فيروس كورونا من مواطن الى اخر، وذلك نتيجة للاجراءات التي اتخذتها الحكومة.

واضاف أن الوباء تحت السيطرة، والوضع العام يتجه الى الانفتاح بشكل اوسع، حيث سيتم فتح المزيد من القطاعات وعودتها للعمل خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى انه على مدار الاشهر الثلاثة الماضية كان الاردن يقدم انموذجا يوميا على مستوى العالم في طريقة تعامله مع هذا الوباء.

وتابع العضايلة قائلا، أنه سيتم عقد اجتماعات للحكومة يومي الثلاثاء والاربعاء لتقييم المرحلة والاداء، وعليه سيتم اتخاذ العديد من القرارات، مشيرا الى ان داوم القطاع العام سيشهد مرونة من قبل الوزير والمدير المباشر، حيث سيكون دوام الموظفين على 3 دفعات كما وتم استثناء العديد من المواطنين والمواطنات ممن لا يستطيعون الدوام في المرحلة الحالية.

واكد العضايلة أن عيد الاستقلال يعتبر الانجاز، والأردن استطاع تحقيق العديد من الانجازات خلال 74 عاما الماضية والتي لا يمكن اخفاؤها، وفي كل ازمة كان يخرج منها أقوى، حيث عاش الاردن العديد من التحديات التي خلق منها فرص للتقدم والنجاح، مشيرا الى أنه على امتداد هذه المسيرة استطاع الاردن ان ينهض دائما ويتعامل مع هذه التحديات بمزيد من النجاح،وان يقدم انموذجا أخر للعالم في التعامل معها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق