الاصابات
665٬735
الوفيات
7٬773
قيد العلاج
61٬669
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
596٬293

العرموطي يعترض على الاستثنائية .. والحباشنة : لو خلونا معطلين أحسن

سواليف – رصد
اعترض النائب صالح العرموطي خلال الجلسة الأولى في الدورة الاستثنائية اليوم الأحد على مشاريع القوانين التي اقترحها مجلس الوزراء على النواب في دورته الاستثنائية .

واضاف العرموطي أنه يجب رد القوانين للحكومة وعرضها على اللجان النيابية، وإنهاء الدورة الاستثنائية من خلال اللجان، مبرراً ذلك بأن الدورة الاستثنائية يتم عقدها للضرورة، والتي تتحقق في بعض الحالات كالحرب أو الزلازل والكوارث.
وطالب النائب صالح العرموطي باحترام مجلس النواب من خلال تحويل جميع القوانين الواردة في الدورة الاستثنائية للجان، كون حالة الضرورة في القوانين التي حولتها الحكومة من خلال الاستثنائية لا تتوفر ، وبين انه لا وجوب لعقد دورة استثنائية ودعا إلى رد القوانين للحكومة احتراماً للمجلس وكرامته .

اقرأ أيضاً:   العودات للنائب أبو يحيى .. لا ترفع صوتك / فيديو

من جهته قال النائب صداح الحباسنة : لو خلونا معطلين احسن.

ومن جهته رد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ان الدورة الاستثنائية جاءت بناء على ارادة ملكية وان الضرورة هنا تخدم المصلحة العامة.

وعندما اعترض أحد النواب رد رئيس المجلس عاطف الطراونة وقال “خلوا العقل منكو”، وأضاف إن مشاريع القوانين عمل موجود بين أيدينا وصدر بارادة ملكية ونحن نحترمها، وارتأت الحكومة أن هذه المشاريع المعدة تخدم المصلحة العامة.

اقرأ أيضاً:   التربية: لا اسقاط للعام الدراسي .. والامتحانات الأجنبية في مواعيدها

كما عارض النائب حابس الشبيب رأي النائب العرموطي قائلا: ان حالة الضرورة يقررها ويقدرها مجلس الوزراء.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى