العجارمة يدشن مدرسة العال الأساسية المختلطة

#سواليف

تحت رعاية الأمين العام لوزارة #التربية والتعليم للشٶون التعليمية #نواف_العجارمة ,وضمن احتفالات المملکة بعيد الاستقلال تم اليوم الأربعاء تدشين #مدرسة_العال_الأساسية المختلطة ,وبحضور مدير التربية والتعليم للواء ناعور سليمان الرقبان ونسيم المناعسة مديرة المدرسة الجديدة ,وبحضور عدد من وجهاء المنطقة ورٶساء البلديات وأعضاء مجلس المحافظة اللامرکزية ,وکذلك الشخصيات العلمية ورجال الإعلام وأولياء الأمو.
حيث قام العجارمة بإزاحة الستارة عن اللوحة الرخامية التي تحمل اسم المدرسة إشارةً لبدء العمل الرسمي بها ,حيث أمر العجارمة بضرورة تأمين جميع ما يلزم من أثاث للمدرسة من نواقص وما يخدم العملية التربوية .
واحتفاءً بهذا الإنجاز التربوي الذي خفف العبء علی کواهل أهل القرية بعد أن ضاقت مدارس القری المجاورة بهم ذرعاً ,إذ تخلل هذا الحفل لوحات فنية استعراضية تراوحت ما بين إلقاء الکلمات و الشعر والرقصات الفنية الوطنية المختلفة .
وفي نهاية الاحتفال قام الأمين العام لوزارة التربية والتعليم للشٶون التعليمية د.نواف العجارمة ومدير تربية لواء ناعور سليمان الرقبان بتبادل الدروع التذکارية ,وکذلك منح کل الجهات والشخصيات التي ساهمت في هذا الإنجاز دروعاً تذکارية اعترافاً لهم بجهودهم الخيرة والفاعلة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى