أردنية خطفت الأنظار في مسلسل إسباني.. من هي ؟ / صور

سواليف
استطاعت الممثلة نجوى نمري بجدارتها أن تخطف أنظار الجميع خلال مشاركتها في أحداث المسلسل الإسبانى الشهير “لا كاسا دي بابيل” والذي تربع على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدةً هذه الأيام بأجزائه الأربعة، مع استمرار فترة الحجر المنزلي.

وبداية من الجزء الثالث للمسلسل، شكلت الأردنية نجوى دوراً محورياً، حتى الجزء الرابع، فبذكائها الحاد وحنكتها القويّة، استطاعت المحقّقة أليشيا سييرا أن تتسلم قضية السطو على بنك إسبانيا واحتياطي الذهب بقيادة عصابة البروفيسور بعدما انضمّت المحققة السابقة راكيل إلى أفراد العصابة بعد وقوعها في حب “الرأس المدبرّ” البروفيسور.

أليشيا التي ستوشك على الإنجاب في المسلسل، تسلّمت زمام الأمور، واضعةً هدفاً واحداً في رأسها وهو إلقاء القبض على تلك العصابة!

أليشيا سييرا أو نجوى نمري هي ممثلة ومغنّية من أب أردني يُدعى كرم نمري وأم إسبانية.

ولدت في 14 شباط عام 1972، وتعيش حالياً في مدريد، وهي متزوجة من المخرج دانيال كالبرسورو ولها ابن وحيد يُدعو “تيو نبيل” من مواليد 2004.

ويذكر أن نجوى نمري أدّت دوراً هاماً في فيلم “Salto al vacío”، وهو أول فيلم لها من إخراج زوجها، بدأت حياتها المهنية مغنيةً مع مجموعات صغيرة، وفي عام 1996 أنشأت فرقتها مع المغني كارلوس جان تحت اسم “نجوى-جان”، كما أطلقت عدّة ألبومات غنائية وأغانٍ على طريقة السينغل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى