الصفدي: نقدر الإعلام.. وما حصل مع طاقم التلفزيون سوء فهم

#سواليف

استقبل #رئيس_مجلس_النواب #أحمد_الصفدي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الخميس، وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة د. #مهند_مبيضين ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثه الخريشة، و #نقيب_الصحفيين راكان السعايدة ومدير عام #مؤسسة_الإذاعة_والتلفزيون ابراهيم البواريد.

وأكد الصفدي خلال اللقاء احترامه وتقديره الكبيرين للأسرة الصحفية، مؤكداً أهمية الدور الوطني الذي تقدمه وسائل الإعلام الرسمية والخاصة، فهي تحمل رمزية وإرثاً ومكانة كبيرة لدى #الأردنيين، وتقوم بدور وطني رقابي مهم على مختلف أوجه الشأن العام.

وقال الصفدي إن مجلس النواب حريص على تقديم مختلف أشكال الدعم والتسهيلات اللازمة لتيسير مهمة وعمل مختلف وسائل الإعلام بخاصة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، مؤكداً كذلك تقديره لجميع أعضاء نقابة الصحفيين لدورهم الكبير في تعزيز المهنية والموضوعية وتناول جميع الشؤون الوطنية بمسؤولية عالية، مؤكداً في الإطار ذاته حرص المجلس على التنسيق مع النقابة حول مختلف التشريعات والقضايا والملفات التي تعنى بالإعلام.

وعبر عن تقديره الكامل للصحفيين عموما ولجميع الزملاء في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، مؤكدا أن ما حصل #سوء_فهم وليس #إساءة مقصودة للجسم الإعلامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى