الاصابات
676٬175
الوفيات
7٬987
قيد العلاج
51٬092
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
617٬096

السيفي: تفاجأت بتوقيعي على مخالصة مالية ويتهم الوحدات بالتزوير.. والنادي يرد بصرامة

خاص بسواليف

فوجئ اللاعب التونسي هشام السيفي بوصول مخالصة مالية من ناديه السابق الوحدات إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم-فيفا- تفيد باستلامه جميع مستحقاته المالية التي كان يطالب بها النادي وفق ما نقله اللاعب ذاته لموقع سواليف

واتهم السيفي خلال تواصله مع موقع سواليف إدارة الوحدات بتزوير توقيعة بغية عدم دفع مستحقاته المالية البالغة 63 ألف دولار، بعد تقدمه بشكوى ضد الوحدات لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقاته عن الموسم الماضي.

من جهته أكد المحامي الموكل بالقضية محمد الدغمش ان التوقيع الموجود على إبراء الذمة هو توقيع اللاعب ذاته وأنه وقع هذا الإبراء عند التعاقد معه وهو يجيز للنادي فسخ العقد في حال كان اللاعب غير لائق صحياً مؤكداً انه السيفي ابرأ الوحدات من اي حقوق مستقبلية لحظة قبوله بتوقيع العقد

اقرأ أيضاً:   اعتقال أشخاص حاولوا الصلاة داخل مسجد في اربد / صور + فيديو

وبين الدغمش في حديثه لسواليف وجود تعليمات واضحة أقرها الإتحاد الأردني لكرة القدم وتم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي “فيفا” تجيز خصم مبالغ مالية حسب قانون العمل المحلي المطبق وهو الأمر الذي قامت به إدارة الوحدات مع اللاعب التونسي السيفي الذي رفض وانكر موافقته على هذه الخصومات.

واكد الدغمش ان السيفي قام باستلام شيكين بنكيين بمبالغ معينة ومثبتة وقام بإنكارهما لاحقاً كما انه خالف بنود العقد المبرم معه من خلال سفره دون إبلاغ النادي وذلك بعد ان قام بطلب تذكرة سفر من النادي وتمت الموافقة على طلبه ليفاجئ النادي صباح اليوم التالي من هذا الطلب بوجود اللاعب في المطار ومغادرته البلاد ومن ثم بدأ يطالب بثمن التذكرة.

اقرأ أيضاً:   9417 متلقيا لمطعوم كورونا في عجلون

وأضاف ان السيفي خالف العقد المبرم مع الوحدات في بند اخر بعد ظهوره الإعلامي المتكرر دون موافقة النادي وهي مخالفة صريحة لبنود العقد.

وبين أن الشكوى المقدمة من اللاعب تعتريها العديد من الأخطاء التنظيمية والإدارية وتم تقديمها لجهة ليست ذات اختصاص بها وشملت اللائحة المقدمة من قبل اللاعب افتراءات كبيرة ومطالبة بمبالغ مالية ليس لها اساس من الصحة.

اقرأ أيضاً:   تقرير أميركي يرسم صورة قاتمة للشرق الأوسط

وطمأن الدغمش جماهير الوحدات بالتأكيد على ان موقف النادي واضح وقوي ولا يوجد خوف من ان تلحق به اي عقوبات كون توقيع اللاعب على إبراء الذمة توقيع سليم وقد تقدم النادي بطلب خبير خطوط لتأكيد هذا الأمر.

ويشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يفرض عقوبات كبيرة على نادي الوحدات إذا ثبتت صحة ادعاءات السيفي، وقد تصل تلك العقوبات إلى خصم نقاط أو الهبوط للدرجة الأولى.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى