الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

السيسي “الهندي” يشعل مواقع التواصل..! .. صورة

سواليف

نشر مغردون مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، صورا لمواطن هندي يعمل في إحدى دول الخليج يشبه كثيرا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي .

وانتشرت الصور على نطاق واسع، فيما قال المغردون إن هذا الشبيه هندي الجنسية، ويعمل في إحدى الشركات القطرية، وأنه يندهش كثيرا ويبدي تعجبه لأن معظم المصريين في قطر يقومون بتصويره ويطلبون التقاط صور تذكارية معه، مضيفا أنه لا يعلم لماذا يطلبون التصوير معه، ولماذا يشيرون له بعلامات غريبة وهي علامة cc؟.

وكان مواطن مصري يدعى محمد المصري قد لاحظ الشبه الواضح بينه وبين الرئيس المصري خلال صورة التقطت له وهو يقوم بتدخين النرجيلة في أحد مقاهي وسط القاهرة.

اقرأ أيضاً:   خبير أميركي يحدد “تاريخا قريبا” لنهاية فيروس كورونا

“إيشور”، الهندي الذي يعمل بإحدى الشركات الكويتية، يعرف سبب التقاط زملائه في العمل للصور معه، وتعرضه للعديد من المواقف الغريبة، وتهافت أشخاص لالتقاط صور سيلفي معه، وسط حيرة وذهول منه؛ لعدم معرفته بالتشابه بينه والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأثارت صور شبيه السيسي، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر البعض عن اندهاشهم من الشبه بين المواطن الهندي والرئيس، ونشر العديد من مستخدمي مواقع التواصل تعليقات تنم عن استغرابهم من الشبه الشديد بين السيسي وشبيهه الهندي من بينها “سبحان الله يخلق من الشبه أربعين”، “إيه اللي أنا شايفه ده”، “عندهم سيسي زينا”.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. قطر ولا بالكويت!!!!
    و كيف كان بالقاهرة و لاحظ الشبه!!!!
    بالله تركزوا شوي

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى