السعود يدعو “رئيس النواب ” الى عدم استقبال النسور اليوم الا بعد تراجعه عن رفع الاسعار

سواليف
نشر النائب يحيى السعود منشورا على صفحته على الفيسبوك دعا فيه رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى عدم استقبال رئيس اوزراء عبدالله النسور في الاجتماع النيابي الحكومي المقرر اليوم
ووجه السعود في منشوره كلامه الى رئيس المجلس وطالبه بعدم استقبال النسور في المجلس وتحت القبة الى حين تراجعه عن قرارات رفع الاسعار والرسوم .
واعتبر ان لقاء النسور مع المكتب الدائم او اسستقباله تحت القبة سيكون من اجل ان يمارس التذاكي على المجلس واستخدام معسول الكلام في وقت يثقل فيه كاهل المواطنين بفرض مزيد من الضرائب والرسوم ورفع الاسعار الى حد لم يعد يحتمل فيه المواطن المزيد .
وشدد على ضرورة وقف الحكومة عند حدها في استسهال مد يدها على جيب المواطن الخاوي لمعالجة فشلها واخفاقها في الحد من عجز الموازنة ووقف الزيادة في حجم المديونية اللذان وصلا حدودا خطيرة .
واشار السعود الى ان الحكومة تبرر كل قرار لرفع الاسعار او لفرض ضرائب او رسوم او زيادتها انه يهدف للحد من عجز الموازنة وتخفيف المديونية الا انه ورغم كل ذلك فان العجز يتفاقم والمديونية في ارتفاع ما يدل على فشل ذريع في سياسات الحكومة الاقتصادية ما يتطلب رحيلها رأفة ولما فيه مصلحة البلاد والعباد .

ابو يحيى … مشكلتنا احنا والنواب انه احنا فاهمين والنواب فاهمين انه النسور يتذاكى بمعسول الكلاب واللعب بالمشاعر .. ومع هيك مش عارفين نتفق … ليش يا حزرتكو…؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى