السرّ في ملابسي

احصائيات كورونا
الاصابات
203٬021
الوفيات
2٬509
الحالات الحرجة
481
عدد المتعافين
135٬650
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/26 الساعة 5:45 م

السرّ في ملابسي
كامل النصيرات

يحدث معي شيء غريب لم أكن ألاحظه قبلاً على نفسي ..ولا أعرف هل بقية البشر يشتركون معي في ذلك أم إنني الوحيد الأوحد فيما يحدث معي ..؟!.
يحدث معي أن تصريحاتي و مواقفي وحتى لغتي تختلف باختلاف ما ألبس ..أيْ والله ..! إذا كنت لابس بنطلون جيز ؛ قرود الدنيا ما أقنعتني بفكرة لا أريدها ..بينما إذا كنت لابس (شورت) فالكلام فيه (أخذ وعطا) ويمكن أوافق أو أساير ..!! ولاحظتُ أيضاً عندما ألبس (تريننق) فإنني لا أهتم لا بالافكار ولا بالآراء بل كثيراً ما ألتزم الصمت ..وأنظر بالوجوه وأبادلهم الابتسامات أو هزّ الرأس ..!
رأيتُ فيما يرى الصاحي أنني أكون هجومياً جداً وأنا ألبس البلوزة أُم نُص الكُم ..وإنني أقلّ اندفاعاً وأنا ألبس الفانيلا الشبّاح ..وحينا أكون بدونهما فإنه لا يصدر عنّي أي قرار بل أقضّيها طبطبة على كرشي المتزايد يوماً بعد يوم ..!
حتى أن الأمور تختلف معي حسب نوعية ما ألبس برجلي ..فإذا كان حذائي ملمعاً و نظيفاً فإنّ العناد و الهيبة يصاحباني ..وإذا كنت لابساً للشبشب فإن الأمور تكون رخوة وليس لديّ ما يخوّفني و يخوّف الآخرين ..وإذا مشيتُ حافياً فإنّ ما يحدث معي هو أقرب للتوهان منه للبصيرة ؛ وهذه الحالة كثيراً ما تصيبني ..!
إذا اللبس يفرق عن جد ؛ تعالوا نتفاهم ونحن كما خلقتنا يا رب ..!

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى