الاصابات
689٬482
الوفيات
8٬308
قيد العلاج
36٬688
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
644٬486

” الزراعيين ” تخرج المشاركين في الجولة الاطلاعية على تجربة الاردن في الطاقة المتجددة والمصادر المائية

سواليف
رعى الدكتور اشرف الحوامدة والمهندسة عبير التميمي اعضاء مجلس نقابة المهندسين الزراعيين حفل تخريج الاشقاء الفلسطينيين المشاركين في الجولة الاطلاعية على تجربة الاردن في المصادر المائية والطاقة المتجددة التي عقدها مركز التدريب المستمر بالتعاون مع اتحاد لجان العمل الزراعي في فلسطين في مقر النقابة .
واكد الحوامدة خلال حفل التخريج الذي حضره الدكتور ثمين الهيجاوي وعلي حسونه رئيس مجلس ادارة الاتحاد والخبير الهولندي فيجنانت ميرشال السكرتير الاول للشؤون المالية في ممثلية هولندا في فلسطين و الدكتور ايمن السلطي والمهندس ناصر الحوساني من قسم التسويق في وزارة الزراعة على اهمية التواصل ودعم الاشقاء الفلسطينيين ونقل الخبرات الاردنية في مختلف المجالات الزراعية لدعم صمود الشعب الفلسطيني والذي يعتاش في اغلبه من وراء الزراعة .
واشار الحوامدة الى ان جميع ابواب النقابة مفتوحة امام الاشقاء الفلسطينيين للاستفادة من الدورات التي يعقدها المركز في النقابة او اطلاعهم على احدث التقنيات الزراعية ووضع كافة الامكانيات الفنية والمهنية وخبراتها تحت تصرف الاشقاء الفلسطينين والاستعداد التام لمساعدتهم في مختلف النواحي التي تسهم في تطوير وتحسين مستوى الزراعة والمزارع الفلسطيني .
ومن جانبها اكدت التميمي على ان بوصلة الاردنيين جمعيا تتجه يوميا صباح مساء الى فلسطين كل فلسطين وان الشعب الفلسطيني اقوى من الاحتلال بصموده وثباته على ارضه وبلاده
وشددت على اهمية الزراعة والمزارعين الفلسطينيين لمساهمتهم في تامينهم قوت المواطن الفلسطيني اليومي وبالتالي المساهمة في تعزيز صموده في ارضه امام العوائق والتحديات التي يضعها الصهاينة .
وعبرحسونة رئيس اتحاد لجان العمل الزراعي في فلسطين عن تقدير الاتحادعلى استضافة النقابة وجهودها في خدمة القطاع الفلسطيني لافتا الى ان هذا هو ديدن الاردن والاردنيين باستمرار في الوقوف مع الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة .
وتضمنت الجولة التي استمرت لمدة خمسة ايام جولات ميدانية على محطة ابحاث وادي الاردن للاطلاع على تقنيات الزراعى الحديثة وزيارة محطة البادية للاطلاع على تقنيات الحصاد المائي ووحدة المعالجة المركزية للمياه العادمة في جامعة البلقاء .

اقرأ أيضاً:   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة - تفاصيل

IMG_0062

IMG_0085

IMG_0092

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى