1812 مقترعا في انتخابات “الممرضين”

سواليف_ أغلقت نقابة الممرضين عند الساعة السابعة من مساء اليوم صناديق الاقتراع لانتخاباتها التي جرت اليوم في عمان واربد والكرك.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات احمد المنشاوي ان عدد المقترعين بلغ (1812) مقترعا، حيث بلغ عدد المقترعين في عمان 928 مقترعا وفي اربد 618 مقترعا وفي الكرك 266 مقترعا.

وكان مرشح “الكتلة المهنية المستقلة” لمركز نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات خالد ربابعة قد فاز بمركز النقيب لدورة ثانية بالتزكية بعد انسحاب منافسه من الانتخابات التي جرت اليوم وفتحت صناديق اقتراعها عند التاسعة صباحا.

وضمت ” الكتله المهنية المستقلة” عن فئة التمريض كل من الممرضين احمد الحوراني من مستشفى الاميرة رحمة وخالد البشابشة من مستشفى الكرك الحكومي وعبدالرؤوف العكايلة من المستشفى الاسلامي وزهير مسلم من مستشفى البشير ومحمد الخرابشه من مركز الحسين للسرطان ومالك الخالدي من مستشفى الملك المؤسس ومصطفى طلال من مستشفى الجامعة الاردنية ومحمد الروابدة من قطاع الخاص، وعن فئة القبالة القابلتين سمية الشرمان من مستشفى الملك المؤسس وميساء ابو سعدة من وزارة الصحة.

فيما رشحت كتلة النمو والتغيير لعضوية مجلس النقابة كل من ثروة الشبلي وحمزة رضوان وحكم اشتيوي وفراس عوض.

ورشحت كتلة الشباب المستقل لعضوية المجلس كل من طارق الزعبي وعلاء جرادات واسماء الشريدة وزينة نويهي وايوب العمرو، وعن فئة القبالة روان العيسى وعبير بني هاني.
ويذكر أن صناديق الاقتراع لانتخابات النقابة ستفتح عند الساعة التاسعة صباحا ولغاية السابعة مساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى