الاصابات
659٬250
الوفيات
7٬646
قيد العلاج
70٬434
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
581٬170

الرمثا والوحدات.. مواجهة جماهيرية مرتقبة

سواليف – يستضيف الرمثا عند السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد نظيره الوحدات، في مواجهة جماهيرية مرتقبة، تحمل حسابات جديدة، في ختام مباريات الأسبوع الخامس لدوري المحترفين لكرة القدم.

المواجهة تعتبر الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي، بعدما التقيا في بطولة درع الاتحاد قبل ذلك مرتين، لذلك فمواجهة الغد تخضع لحسابات جديدة ولا سيما أنها تجمعهما في البطولة الأهم والأقوى.

اقرأ أيضاً:   ريال مدريد يقسو على ليفربول بثلاثية ويضع قدما في نصف نهائي دوري الأبطال

ويبحث الرمثا عن رد الاعتبار أمام الوحدات الذي فاز عليه مرتين ليقصيه من بطولة الدرع، حيث خسر المباراة الأولى (0-3) بدور المجموعات، وعاد ليخسر في الدور قبل النهائي (0-2).

خسارة الرمثا أمام الوحدات مرتين، ستجعله يقدم كل ما لديه ليتجنب الخسارة من جديد، ويؤكد أنه يمتلك القدرة على رد الاعتبار.

اقرأ أيضاً:   إصابة 14 لاعبا في فريقي البقعة وسحاب بكورونا

الحسابات النقطية أيضًا ستشعل فتيل اللقاء، فالوحدات يتصدر بـ (8) نقاط، والرمثا يطارده بـ (7) نقاط، لذلك فإن الخسارة لن تكون مستساغة لكليهما، والفوز سيكون هدفهما الرئيسي، فالوحدات يريد المحافظة على الصدارة، والرمثا يسعى لاستعادتها.

ويمتلك الفريقان كوكبة من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم وجبة كروية تسعد عشاقهما، حيث تكمن قوتهما في خط الوسط والهجوم، فالرمثا يعول على مصعب اللحام وعبدالله أبو زيتون والسوري أحمد الدوني والعراقي محمد شوكان، بينما يبرز من الوحدات سعيد مرجان والسوري فهد اليوسف وحمزة الدردور وبهاء فيصل.

اقرأ أيضاً:   ريال مدريد يقسو على ليفربول بثلاثية ويضع قدما في نصف نهائي دوري الأبطال
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى