الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

الدكتور محمد سماحة .. عالج احد المرضى فكانت هذه مكافأته

خاص سواليف_ ديما الرجبي

أكد الدكتور مازن سماحة نجل الدكتور محمد سماحة الذي تعرض للضرب من والد مريضه اليوم الثلاثاء بحديثٍ لسواليف بأن والده بخير وأن الضربات التي تعرض لها أفقدته الوعي وسببت في اغمائه نتيجة ارتجاج خفيف في الدماغ وهو الآن مستيقظ ويتحدث بشكل طبيعي .

وفي سؤاله عن تفاصيل هذه الحادثة أخبرنا بأن والده الدكتور محمد سماحة عمل عملية تحويل سائل دماغي لإبن المُعتدي حيث أن حالته تُسمى (استسقاء دماغي ) منذ عدة سنوات ولم يتم سداد مستحقات العلاج والعملية من قِبل ذوي الطفل وتم رفع قضية استحقاق ذمم من ادارة المستشفى على المدينين، ومنذ ذلك الوقت ووالد الطفل يقوم بالتردد على الدكتور سماحة متوعداً له موجهاً الشتم والسباب أمام مرأى مراجعين وشهود كثر على حد قول الدكتور مازن . وأبدى استغرابه حول هذا التصرف من والد الطفل إذ أنهم لا دخل لهم بالذمم المالية وأكد بأن والده الوحيد الذي استقبل حالة الطفل حين ادخاله مباشرة .

اقرأ أيضاً:   إغلاق طريقي الكورة والعالوك بسبب انهيار أتربة

بينما صدر الحكم القضائي على الأب بالسداد قام بالتوجه إلى المستشفى باحثاً عن الدكتور سماحة فوجده في طابق غرف المرضى وقام بتوجيه ضربتان إلى رأسه بقوة مما أفقده الوعي وسقط أرضاً، بينما هرب المُعتدي إلى المبنى الآخر للمستشفى وتم القبض عليه من قِبل مخفر أمن الشميساني حيث وجدوه يحاول استخراج تقرير طبي بأنه تم الاعتداء عليه.

وأكد الدكتور مازن لسواليف بأنه لم يتحدث قبل الآن لأيٍ من الوكالات ولا يعلم كيف نشر الخبر على لسانه ، والآن هم بصدد رفع دعوى قضائية على المُعتدي ( التعدي على طبيب أثناء ممارسة عمله) وعليه سينتظرون ما سيحكم به القضاء .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى