الدرّاج الأردني عبدالله يوسف “السبع” يحرز المركز الرابع عالمياً بعد الجولة الأخيرة من كأس العالم للباها في دبي

سواليف

حقق بطل الدراجات الأردني عبدالله يوسف الملقب بـ “السبع” المركز “الرابع” في بطولة العالم للدراجات النارية (فيم) باها 2022 بعد حصوله على المركز الثالث في الجولة الأخيرة من كأس العالم لراليات الباها المدرجة ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدارجات النارية، والتي احتضنتها دبي على مدى ثلاثة أيام شهدت منافسات محتدمة بين الأول من ديسمبر الجاري والثالث منه،
وكان السباق انطلق الخميس وللمرة الأولى من وسط المدينة، وتحديداً من الواجهة المائية في دبي فستيفال سيتي، ليعبر صحراء القدرة في دبي قبل أن يختتم السبت. وشارك في “رالي دبي الصحراوي” 42 سيارة و43 دراجة نارية بقيادة نخبة من أفضل نجوم العالم للراليات الصحراوية في أكثر من 30 دولة حول العالم.
وخاض البطل الأردني جولات عدة من في كأس العالم ضمن فئة الدراجات النارية خلال العام 2022، كان آخرها رالي حائل الدولي، الجولة السابعة من كأس العالم للباها التي أقيمت في السعودية، حيث أحرز المركز الخامس.
وعبّر “السبع” عن رغبته في المشاركة في راليات الباها المقبلة في العام 2023، سعياً لإحراز رصيد أكبر من النقاط في الموسم الآتي، وتحقيق مراكز متقدمة في الترتيب العام، قبل المشاركة في رالي داكار. ويلفت “السبع” إلى أن المشاركة في رالي داكار هي أحد أكبر طموحاته، وهي “تتطلب الكثير من الجهد والتدريب والمبالغ الكبيرة اللازمة للتجهيز الجيّد للمتطلبات المختلفة لهذه الرياضة”.
وأكد الدرّاج الأردني عزمه المثابرة بهدف تحقيق حلمه بالتدريب لأيام متواصلة في المناطق الصحراوية المختلفة في الممكلة، وصولاً إلى تحقيق هدفه المتمثّل برفع علم الأردن على منصات الفوز محليّاً وإقليميّاً ودولياً.
يُذكر أن بطل الدراجات النارية الأردني حائز على الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية، والتي كانت من ضمنها بطولة كأس الأردن وبطولة “كي تي أم” للتحمل وسباقات الموتوكروس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى