بالفيديو : محمد بن راشد يلتقي الطفلة مهرة بعد اعجابه بمقطع فيديو قلدته فيه

سواليف

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، رئيس مجلس الوزاراء وحاكم دبي بزيارة منزل الطفلة صغيرة السن مهرة والتي أبهرته من خلال مقطع فيديو لها نشر على مواقع التواصل الإجتماعي توجه سؤالا لمقولة شهيرة له.

وقد قام الشيح محمد بن راشد آل مكتوم بنشر صورة على حسابه الشخصي تويتر تجمع بينه وبين الطفلة مهرة قائلا فيها: مع ابنتي مهرة الشحي .. ملاك إماراتي .. وملكة الأطفال”.
وقد قام نائب رئيس دولة الامارات في وقت سابق بالبحث عن الطفلة مهرة بعد أن شاهد لها مقطع فيديو تسأل عن قائل مقولة تقصده بها قائلة: من قائل هذه العبارة “أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول” وقد نشر الشيخ محمد بن راشد في تغريدة له على تويتر كاتبا: “أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله.. أود زيارتها.. هل هناك من يعرفها؟”.

وقد انتشرت هذه التغريدة بصورة كبيرة وأثارت نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الذين توصلوا الى الطفلة وتبين أنها تسمى ” مهرة الشحي” من إمارة الشارقة.

وقد قامت الطفلة مهرة الشحي بنشر الفيديو على حسابها الشخصي في الانستجرام وبعد ذلك نشرته صحيفة البيان الإماراتية وأثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الأجتماعي، واليكم الفيديو الذي بهر حاكم دبي وكذلك الفيديوالذي يجمع بين الشيخ محمد بن راشد والطفلة مهرة الشحي بعد لقائها به

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى