الخميس … بدء التسجيل للحج إلكترونيا

سواليف

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عن بدء التسجيل الاولي للراغبين في أداء فريضة الحج لهذا الموسم 1437هـ للمواطنين الاردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في المملكة.

وسيبدأ التسجيل على الموقع الالكتروني (https://hajj.gov.jo) من الساعة العاشرة من صباح يوم بعد غد الخميس ويستمر لغاية العاشرة من مساء يوم الخميس المقبل الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

ووفقا لبيان صحفي تلقت وكالة الانباء الاردنية (بترا) نسخة منه مساء اليوم الثلاثاء، على الراغبين بالتسجيل مراجعة احد فروع البنك الإسلامي الأردني للحصول على فيشة التسجيل الأولي مقابل مبلغ خمسة دنانير بدل خدمات التسجيل (غير مستردة)، ويعفى من دفع بدل خدمات التسجيل كل من سجل للحج للموسمين الماضيين 1435هـ و 1436هـ ولم يصدر له تصريح حج او صدر له تصريح ولم يؤد الفريضة.

ولمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للوزارة (WWW.AWGAF.GOV.JO) او الاتصال على الارقام التالية للوزارة (065666141) فرعي (408 /411/421).

كما أعلنت الوزارة عن بدء اعتماد مكاتب تقديم خدمات الحج لموسم 1437هـ.

ووفقا لبيان صحفي تلقت وكالة الانباء الاردنية (بترا) نسخة منه مساء اليوم الثلاثاء، أن على المكاتب الراغبة في الاعتماد مراجعة دائرة الحج والعمرة في الوزراة لتسلم نسخة من متطلبات وشروط الاعتماد ابتداءً من يوم بعد غد الخميس ولغاية يوم الخميس المقبل الرابع عشر من الشهر الحالي بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

وأكد البيان أنه لن يتم قبول أي طلب اعتماد بعد هذا التاريخ، ويشترط استكمال متطلبات الاعتماد في موعد اقصاه نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس المقبل الحادي والعشرين من الشهر الحالي، اذ لن ينظر بأي طلب بعد هذا التاريخ.

بترا

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى