الحباشنة : تصريحات امين عام سلطة المياه حول تعيين الروابدة في مياه اليرموك ” تضليل للراي العام “

سواليف – خاص

انتقد رئيس هيئة مديري شركة مياه اليرموك السابق المهندس توفيق حباشنة تصريحات أمين عام سلطة المياه بالوكالة حول إقالته من رئاسة الهيئة وتعيين السيدة ناديا الروابدة عضو بديل معتبرا ما أورده الأمين العام بعيداً عن الحقيقة وتضليلا للراي العام .
وقال الحباشنة في بيان اصدره اليوم ان مدة عقده لم تنته كرئيس للهيئة التي تم تشكيل مجلسها بداية العام والذي إنتخبه رئيساً لهيئة المديرين لمدة اربع سنوات قادمة بحضور الأمين العام نفسه مستغربا ما ورد على لسان أمين عام السلطة من تصريحات تشير الى أن تعيين سيدة في عضوية المجلس متطلب للحصول على المزيد المنح لافتاً الى ان عمله الممتد ل 35 عاما لم يرد الى مسمعه مثل هذا الطلب باعتباره يعد تسييسا وتدخلا من الجهات المانحة في تشكيل هيئات المديرين .
كما اعتبر التصريحات التبريرية التي تناول فيها موجبات التعيين باعتبار الروابة ابنة اربد اشارة مناطقية مثيرة للفتنة بين ابناء الوطن الواحد لا تتناسب مع شخص الروابدة التي خدمت الوطن في اكثر من موقع .
وفي سياق متصل علم موقع سواليف من مصادر مؤكدة أن هيئة مديري شركة مياه اليرموك قررت تأجيل اجتماعها الذي كان من المنويع عقده يوم الثلاثاء القادم لإنتخاب رئيس لها إلى إشعار آخر دون توضيح أسباب التأجيل.
وفيما يلي نص بيان الحباشنة :

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق