الاصابات
695٬390
الوفيات
8٬429
قيد العلاج
32٬468
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
654٬493

الجامعة الهاشمية تخاطب وزارة التعليم العالي لتعديلقصقصة الكلمات ومراوغة الحريات ؟ّ! بواقع (30) دينارًا

سواليف

خاطبت الجامعة الهاشمية، وزارة التعليم العالي، لعرض موضوع تعديل علاوة الجامعة الشهرية للعاملين في الجامعة من الأكاديميين والإداريين على مجلس التعليم العالي ليتم السير في إجراءاتها وفق التشريعات النافذة.
وقال الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية إن تعديل العلاوة أقرت بواقع (30) دينارًا بناء على قرار مجلس الوزراء لصرف علاوة لجميع العاملين في الدوائر والمؤسسات الحكومية بداية العام الماضي لكنها علقت بسبب ظروف جاحة كورونا خلال العام الماضي.
وأضاف الدكتور الزبون أن الجامعة حريصة على دعم ورعاية العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين وفق إمكاناتها وهي مستمرة في عملية التحسين والتطوير في مختلف الحقول والمجالات التي تعزز من الأداء وتراعي الظروف الاقتصادية للعاملين في الجامعة وتحفزهم لمزيد من الإنتاج والعطاء.
وكان مجلس أمناء الجامعة الهاشمية برئاسة معالي الدكتور ياسين الحسبان رئيس المجلس وافق في اجتماعه بتاريخ 24/2/2020 على التنسيب إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بزيادة علاوة الجامعة لكافة العاملين في الجامعة بمبلغ (30) دينار لكن الظروف المتعلقة بجائحة كورونا حالت دون السير بإجراءات صرفها.

اقرأ أيضاً:   الخميس .. تراجع إضافي على الكتلة الهوائية الحارة

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى