الثلاثاء …ارتفاع طفيف على الحرارة مع بقاء الأجواء باردة

سواليف
توالي درجات الحرارة نهار اليوم ارتفاعها الطفيف، مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، وفقا لموقع طقس العرب.
وقال الموقع إن “الطقس يكون صحواً، مع استمراره بارداً في المناطق الجبلية، وعلى نحو نسبي في بقية المناطق. في حين يكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط في جبال الشراه، وخليج العقبة، وتصبح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وفي ساعات المساء والليل، تستمر الأجواء باردة على نحو لافت في عمان ومدن أخرى، في حين تبقى “قارسة” البرودة مع ساعات الليل المتأخرة في البادية والسهول الشرقية، إذ تكون الصغرى دون حاجز الصفر المئوي بقليل، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، تنشط في جبال الشراه.
وتوقع “طقس العرب” ان تكون درجات الحرارة نهار غد حول مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صحواً مع بقائه بارداً في المناطق الجبلية، وبشكل نسبيّ في بقية المناطق، في حين يكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى