النائب عبدالرحيم الأزايدة .. هذا ما حدث في مزرعة ابني

#سواليف

كشف النائب في محافظة مادبا #عبدالرحيم_الأزايدة تفاصيل ما يشاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بقيام نجله بـ استدراج #شاب إلى مزرعته الخاصة و #الاعتداء عليه بالضرب المبرح وتصويره يوم الأربعاء .

وقال الأزايدة في تصريحات صحفية اليوم الأحد ، أن ابنه الذي شيد بيتا حديثا في وسط محافظة #مادبا في الشارع الغربي تواصل مع إحدى الشركات في عمان لعمل #ديكورات خشبية خاصة بالبيت، حيث حضر شخصان مع سائقهم بعد صلاة المغرب إلى بيت نجله الذي كان في انتظارهم يوم الأربعاء الماضي

وتابع : بعد اطلاع نجلي على العروض لم يقبل بالسعر الذي طلباه منه، مما أدى لحدوث #مشادات_كلامية وصلت لحد الإساءة اللفظية بكلمات نائية موجهة لنجله ، وسب الذات الإلهية ووصفه بالحيوان لأنه أتى بهم إلى مادبا دون جدوى – على حد وصف الأزايدة – ، ثم تعرض للهجوم الجسدي من قبل الشخصين .

وبين ان ابنه عرض عليهما في وقت لاحق الصلح وقام بإرضائهما و دعوتهما على مأدبة إفطار في اليوم اللاحق.

وأضاف الأزيادة أن الامور التي لم تتجاوز النصف ساعة سارت على ما يرام وقتها وغادر الشخصان إلى عمان .

وتابع الأزيادة : تفاجأنا في وقت لاحق بتقديم الشخصين #شكوى ضد نجلي، زعما فيها استدراجهما إلى مزرعة خاصة ومن ثم الاعتداء عليهما و خطفهما وتصويرهما، مطالبين بمبالغ مالية تصل الى 100 الف دينار للتنازل عن الشكوى .

وأوضح أن #المزرعة التي يتم تداولها مساحتها 250 متر وتقع في منتصف مادبا، مشددا أن نجله مصاب بالسرطان ولا يقوى على استدراجهما والاعتداء عليهما نتيجة المناعة الضعيفة لديه .

وبين الازايدة ان القضية باتت امام القضاء ، وهو يثق بالقضاء الأردني العادل، مشددا أنه سيقوم بتقديم شكوى رسمية المواقع الإلكترونية التي نقلت الحادثة بشكل فيه تجني عليه أدى للتشهير به وبنجله .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى