Orange العالمية تصل بخدماتها المالية المتنقلة الى 3 مليون مشترك في أفريقيا

Orange العالمية تصل بخدماتها المالية المتنقلة الى 3 مليون مشترك في أفريقيا

نجحت Orange العالمية في الوصول الى 3 مليون مشترك بخدمات Orange Money في ثمان دول في أفريقيا التي تتواجد بها الشركة وتقدم خدمات الاتصالات المختلفة.
وخدمات Orange Money هي خدمات مالية متطورة صممت خصيصا لزبائن الشركة في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا تعتمد على جهاز الخلوي في عملية تحويل الاموال ودفع الفواتير وخدمات مالية ومصرفية أخرى.
وتخطط الشركة الى اضافة عدد من الخدمات المالية والمصرفية في المستقبل القريب لتشمل لاحقا خدمة تحويل الاموال عالميا بالتعاون مع ويسترن يونيون.
وقال المدير التنفيذي للعمليات في منطقة آسيا والشرق الأوسط لشركة Orange العالمية مارك رينارد ان خدمة Orange Money تمثل جزء مهما من استراتيجيتنا في أفريقيا والاقتصادات الصاعدة حيث تمتلك خدمة الدفع المتنقل الامكانية لتقديم خدمات مصرفية منخفضة الكلفة وآمنة لمحدودي الدخل في المناطق البعيدة عن المدن الرئيسية وهذا يعزز من ولاء مشتركينا بالاضافة الى تقديم خدمة لبرامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في هذه البلدان.
يشار الى ان هذه الخدمة من Orange العالمية تنتشر في دول: كوت ديفوار، السنغال، مدغشقر، مالي، النيجر وكينيا، وبوتسوانا والكاميرون ومن المؤمل ان تصل الى دول اخرى في منطقة الشرق الاوسط ومنها الاردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى