الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

البحرين : محاكمة اردني بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات

حددت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة في مملكة البحرين 23 فبراير/ شباط 2016 لاصدار الحكم بحق متهمين احدهما اردني ، بعد ان وجهت لهما تهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي والاتجار.

وفي التفاصيل وجهت المحكمة وجهت للمتهم الأردني «31 سنة» أنه حاز وأحرز بقصد التعاطي المواد المخدرة «الحشيش والكوكايين» والمؤثرات العقلية في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

في حين أسندت النيابة العامة إلى المتهم الثاني وهو سوري «32 سنة» أنه حاز وأحرز بقصد الاتجار المؤثر العقلي الميتامفيتامين في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، كما إنه حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة «الحشيش» والمؤثرات العقلية في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من إدارة مكافحة المخدرات بناء على معلومات بقيام شخص سوري بحيازة وإحراز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي وتم إجراء المزيد من التحريات، وتمت الاستعانة بأحد المصادر السرية الذي تلقى اتصالاً من المتهم الأول تطرق فيه إلى المواد المخدرة التي يعمل على ترويجها حالياً، ما أتاح الفرصة للمصدر السري أن يطلب منه مادة الشبو المخدرة بمبلغ 180 ديناراً بحرينا (335 دينار اردنيا تقريبا ) ووافق المتهم على تلبية الطلب على أن يكون التسليم والاستلام بمنطقة القضيبية بجوار أحد المطاعم.

اقرأ أيضاً:   آخر تصريح للعميد الفراية حول الحظر
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى