الاحتلال يطلب من سكان خانيونس التوجه للملاجئ

#سواليف

 ذكرت مصادر فلسطينية اليوم الجمعة، أن #طائرات #الاحتلال الإسرائيلي ألقت #مناشير طلبت فيها من سكان شرقي #خانيونس التوجه فورا إلى #الملاجئ في رفح، ووصفت مدينة خانيونس بأنها #ساحة_قتال خطيرة.

وسقط عشرات الفلسطينيين بين #شهيد و #مصاب في غارات شنها الجيش الإسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة، كما اندلعت #اشتباكات في أكثر من محور في القطاع المحاصر بعد لحظات من نهاية الهدنة الإنسانية التي استمرت أسبوعا ولم يتم الإعلان عن تمديدها.

وقد بدأت يوم الجمعة الماضي هدنة مدتها 4 أيام، وتم تمديدها مرتين، وانتهت الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي اليوم الجمعة.

واستشهد 32 فلسطينيا منذ استئناف العدوان الإسرائيلي. وشنت قوات الاحتلال غارة شمال غرب القطاع وقصفا مدفعيا استهدف مناطق متفرقة في غزة، وأكد اندلاع اشتباكات في أكثر من محور بين عناصر من المقاومة وقوات إسرائيلية، وقال إن غارة إسرائيلية استهدفت موقعا قرب مستشفى ناصر في خان يونس جنوبي القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال مسجدا وسط مدينة خان يونس مما تسبب في 9 إصابات بينها حالات خطيرة، وأشار إلى أن المقاومة أطلقت دفعة صاروخية من قطاع غزة باتجاه مواقع وبلدات إسرائيلية، في حين دعت الجبهة الداخلية الإسرائيلية الموجودين في غلاف غزة وسديروت وعسقلان للبقاء قرب الملاجئ والغرف المحصنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى