شاهد رد السفير الفلسطيني على وصف مذيعة إخبارية الأطفال الأسرى بالإرهابيين

#سواليف

أكد #السفير_الفلسطيني في #بريطانيا #حسام_زملط أن الهدنة الإنسانية التي تم التوصل إليها بين #فصائل_المقاومة و #الاحتلال الإسرائيلي هي فسحة الأمل الوحيدة في ظل الوحشية التي يرتكبها الاحتلال بحق سكان #غزة.

وقال زملط إن العمل جارٍ للتوصل إلى وقف إطلاق نار دائم بعد عمليات القتل الجماعي التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين في غزة والتدمير الذي يرقى إلى مستوى #الإبادة_الجماعية والتطهير العرقي والتجويع.

وأشار زملط إلى أن إطلاق سراح #الرهائن و #الأسرى هو خبر جيد منتقدا احتفاء العالم بإطلاق سراح الرهائن الإسرائيليين لكنه لا يتحدث عن #الأطفال_الأسرى في #سجون_الاحتلال الذين تم اعتقالهم قبل 7 أكتوبر الماضي.

وعند سؤاله من قبل المذيعة على الاتهامات التي تروجها دولة الاحتلال على #الأطفال الفلسطينيين في سجون الاحتلال ووصفهم بـ”الإرهابيين” قال زملط: إن كل فلسطيني في نظر الاحتلال “إرهابي” وكل شخص يقف إلى جانب حقوق الفلسطينيين يكون معاديا للسامية، وكل يهودي يؤيد حقوق الشعب الفلسطيني هو كاره لذاته، ولديهم ألقاب جاهزة للجميع.

وكانت مداخلات سفير فلسطين في بريطانيا حسام زملط على وسائل الإعلام الغربية قد لاقت إشادات واسعة على وسائل التواصل، حيث دافع عن موقف المقاومة وفضح دور الغرب في دعمه الظالم لإسرائيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى