الجهاد الاسلامي .. أسرى العدو الذين في أيدينا لن ينالوا الحرية حتى تحرير كل أسرانا من السجون

#سواليف

أكدت #حركة_الجهاد_الإسلامي، اليوم الأربعاء، أن بنود #صفقة_تبادل_الأسرى و #الهدنة_الإنسانية لمدة 4 أيام التي تم التوصل إليها بوساطة قطرية مصرية تهدف إلى تعزيز صمود شعبنا في قطاع #غزة وانتصاراً لقضية #الأسرى البواسل في #سجون_الاحتلال، وهي مقدمة لتحرير كل الأسرى وفك الحصار عن قطاع غزة.

وقالت الحركة في تصريح صحفي: “إن اتفاق الهدنة الإنسانية يتضمن إدخال مئات شاحنات المساعدات والوقود وحرية الحركة ووقف الاستهداف والاعتقالات والالتزام بعدم التعرض أو اعتقال أحد في كل مناطق قطاع غزة.

وأصافت: “إن صمود الشعب الفلسطيني في غزة وتمكسه بأرضه في مواجهة المجازر التي يرتكبها العدو، والبطولات التي يسطرها المقاومون بميدان التصدي للعدوان، هي التي أجبرت العدو على الرضوخ لإجراء صفقة تبادل”.

ووجهت “الجهاد الإسلامي” التحية إلى أهلنا في غزة الصمود والإباء، الذين أذهلوا العالم بحسن توكلهم على الله وبإيمانهم بالنصر وتمسكهم بأرضهم، ونخص بالذكر منهم ذوي الشهداء والجرحى.

وشددت الحركة على موقفها الثابت بأن أسرى العدو من غير المدنيين، الذين في أيديها، لن ينالوا الحرية حتى تحرير كل أسرانا من سجون العدو.

وأكدت “الجهاد الإسلامي” على الاستمرار في مواجهة العدوان، على المستويات الميدانية والسياسية كافة، وصولاً لإحباط جميع أهداف هذا العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى