الإدارة المحلية تدعو للحيطة والحذر

#سواليف

دعت وزارة #الإدارة_المحلية #البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية في مختلف مناطق المملكة إلى أخذ #الحيطة والحذر بسبب احتمالية #هطول #أمطار اليوم الجمعة قد تكون #غزيرة أحياناً في بعض المناطق نظراً للحالة الجوية التي تمر بها المملكة حالياً.

وأكد أمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات رئيس غرفة الطوارئ الرئيسية بأن الوزارة تتابع أولاً بأول تطوّرات للحالة الجوية، لافتاً إلى أهمية أن تتابع البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية كذلك الأحوال الجوية في مناطقها، وأن تكون جاهزة للتعامل مع أي أحداث أو ظروف طارئة.

وطلب من المواطنين الذين يقطنون قرب المناطق المنحدرة ومجاري #الأودية أخذ الحيطة والحذر في هذه الظروف، حفاظاً على حياتهم وحياة أسرهم.

مقالات ذات صلة

كما أكد مهيدات على أهمية أن تتواصل البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية مع بعضها البعض لمعالجة أي أحداث طارئة، إلى جانب التنسيق والتعاون الكامل مع الحكام الإداريين وغرف العمليات الأخرى التابعة لوزارة الأشغال العامة والداخلية والدفاع المدني والقوات المسلحة الأردنية وأمانة عمان الكبرى في مناطقها وتقديم كافة الجهود والامكانيات المتاحة لديها لمواجهة الحالات والأحداث الطارئة التي قد ترافق الحالة الجوية والتطورات المصاحبة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى