الاصابات
397٬158
الوفيات
4٬727
الحالات الحرجة
314
عدد المتعافين
351٬256

الإخوان يدينون استهداف الجماعة واستمرار التحريض عليها

سواليف

عقد مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين جلسة طارئة استثنائية مساء يوم الخميس 2/جمادى الأولى/1437هـ الموافق 11/2/2016م، وقد تدارس المجلس بحضور واسع من الأعضاء وبروح أخوية عالية من استشعار المسؤولية وبأجواء من الأخوة والمحبة ، مجموعة من القضايا المتعلقة بالواقع الداخلي للجماعة والظروف المحيطة .
وبعد نقاش وحوار معمق؛ أكد المجلس على ما يأتي:
أولاً: أقرّ المجلس بإجماع الحضور جميع التعديلات المطروحة على النظام الأساسي واللوائح الداخلية للجماعة والمتعلقة بالنظام الداخلي واللائحة الإنتخابية , كما تم توسيع دائرة المشاركة في الإنتخابات الداخلية القادمة في الجماعة بالإجماع من خلال إلغاء شرط دفع الإشتراك للمنتخب ليشارك كافّة أعضاء الجماعة في فرز قيادتها القادمة.
ثانياً: إدانة استهداف الجماعة واستمرار التحريض عليها ومحاولة صرفها عن القيام بواجبها تجاه الأمة والوطن , والتأكيد على أن كل ذلك ساهم في تماسك الجماعة ورص صفوفها من جديد وتوحيد كلمتها وموقفها , والإصرار على أداء رسالتها وواجبها الشرعي والوطني .
ثالثاً : أوصى المجلس بضرورة وجود موقف شعبي ورسمي ومراجعة جادّة لحشد جميع القوى الوطنية للخروج من الأزمات الراهنة والتي تشكل تحديا للوطن .

اقرأ أيضاً:   فرق البحث والتفتيش توقف عمليات البحث عن الحدث المفقود في البادية الجنوبية

رابعاً: يبارك المجلس إستمرار الحوار الداخلي ويدعو جميع الإخوان والأخوات إلى الإهتمام بالعمل الإيجابي البناء إرضاءً لله سبحانه وتعالى وخدمة للوطن ومصالحه العليا .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى