الأمن : القبض على متورطين ب 4 قضايا اتجار وترويج وتهريب مخدرات

 سواليف_ قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع عدد من قضايا الاتجار والترويج الداخلي، إضافة إلى قضية لمحاولة تهريب كمية من المواد المخدرة ضُبطت خلالها كميات كبيرة من المواد المخدرة، وأُلقي القبض على المتورطين بها وأُحيلوا إلى القضاء.

ووفق بيان المديرية الثلاثاء، ففي القضية الأولى وبالاشتراك مع الأجهزة الأمنية والجمارك الأردنية، وبعد ورود معلومات استخبارية فقد تم تتبع مسير إحدى مركبات الشحن المحملة بكمية من الخضراوات والقادمة من إحدى دول الجوار، حيث جرى ضبطها فور وصولها وبتفتيشها ضُبط بداخلها 358 ألف حبة كبتاجون كانت مخبأة بشكل غير ظاهر داخل صناديق خشبية، وأُلقي القبض على ثلاثة أشخاص أحدهم من جنسية عربية تورطوا بالقضية.

وفي القضية الثانية، فقد أُلقي القبض على شخص مصنف بالخطير بعد متابعته والتأكد من ممارسته لنشاطات مرتبطة بتجارة وترويج مادة الكوكايين المخدرة، وتمت مداهمة مكان وجوده غرب العاصمة وأُلقي القبض عليه وضُبطت بحوزته كمية من مادة الكوكايين المخدرة، إضافة إلى القبض على شخصين من المتورطين معه بترويج المواد المخدرة.

وفي القضية الثالثة تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على أحد الأشخاص المطلوبين وبحقه 17 طلباً، وبعد تحديد مكان وجوده في محافظة البلقاء، تمت مداهمته وضبطه وبحوزته 500 حبة مخدرة وكمية من مادة الحشيش وسلاحان ناريان.

وفي القضية الرابعة في لواء الرمثا، قامت قوة أمنية بإلقاء القبض على شخص مطلوب، بعد مداهمته وبحوزته مجموعة من المواد المخدرة وسلاح ناري.

وشدد الناطق الإعلامي على أن مديرية الأمن العام ومن خلال إدارة مكافحة المخدرات، تتابع كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة سواء القادمة من خارج المملكة أو داخلها، ومستمرة بمداهمة أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة، وتسخر لذلك كافة إمكانياتها الاستخبارية والعملياتية واللوجستية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى