تعرف على حياة اللاعب ” نيمار “

سواليف _ استعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ذكرياته حينما شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 التي استضافتها البرازيل، وخرجت فيها من الدور نصف النهائي بشكل كارثي بعدما تلقت هزيمة تاريخية على يد ألمانيا بنتيجة 7-1 في مباراة لن ينساها البرازيليون والتي غاب عنها نيمار للإصابة.

وكانت البرازيل تعول على نيمار من أجل قيادة السامبا لخطف الكأس الغالية عليهم، لكن نجم برشلونة السابق تعرض لإصابة قوية للغاية في ظهره نظير احتكاكه بالكولومبي خوان زونيغا، ليغادر الميدان باكياً خلال المباراة التي جمعت البرازيل ضد كولومبيا في الدور ربع النهائي من المونديال وانتهت بفوز السامبا 2-1 وتأهله لنصف النهائي.

وعن تلك اللحظات كشف نيمار (25 عاما و83 مباراة دولية و53 هدفا) وفقا لما نقله موقع “ذا بلير تريبيون” الرياضي بقوله إنه تجاوز لحسن حظه كارثة مرعبة للغاية كادت أن توقف مشواره الكروي في ملاعب كرة القدم تماما، بسبب تلك الإصابة وكادت تقضي على مستقبله.

وقال نيمار إنه عندما وصل إلى المستشفى، أخبره الأطباء بأنه “هناك خبران أحدهما جيد والآخر سيئ. فرد نيمار “ما هو الخبر السيئ أولا”، فقالوا “لا يمكنك أن تواصل اللعب في منافسات كأس العالم بعد الاصابة لأنها انتهت بالنسبة لك”، وقال نيمار “وما هو الخبر الجيد؟”، فقالوا “يمكنك المشي من جديد، لأنه لولا سنتيمتران لكانت كرة القدم انتهت بالنسبة لك”!!

وتعافى نيمار من إصابته التي تم تشخيصها بأنها كسر في الفقرة القطنية الثالثة، وتسببت بغيابه لفترة طويلة ليعود لصفوف فريقه برشلونة آنذاك، ويشارك في تتويج الفريق الكتالوني بالعديد من الألقاب قبل أن ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الكرة بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى