ليالي مهرجان القلعة الأول لتقديم الفنان العربي والاردني على حد سواء

سواليف

يدأب مهرجان ليالي القلعة السياحي بأن يكون منبراً لتقديم الفنان الاردني قبل العربي في لياليه التي ستنطلق ثاني ايام العيد وبحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن الاردني والعربي وذلك على مسرح جبل القلعة وعلى مدار ليالي العيد .

واكد السيد حسن ابو شقرة مدير المهرجان ان المهرجان يأتي بالتعاون مابين وزارة السياحة وجمعية جبل القلعة السياحية والذي سيحيه نخبة من نجوم الوطن العربي امثال (علي الديك ويارا وايمن زيب) والاردن ( ادهم النابلسي ،حسين السلمان ,محمود سلطان ,توفيق الدلو ,رامي شفيق) والذين سيشاركون العرب نفس الخشبة والذي سيقدمهم قبل العرب .

واكد أبو شقرة ان المهرجان يأتي لتقديم الفنان الاردني الذي شعر القطاع السياحي بالمسؤولية اتجاه الفن الاردني الراقي والذي يلاقي رواجاً وقبولاً عربياً خارج الاردن غير ان في بلاده يعتبر رقم اثنين خاصة في بعض المهرجانات الرسمية .

وكشف عن توقعات بإقبال جماهيري على المهرجان والذي سيكون به مقاهي ومطاعم ، اضافة إلى جلسات عائلية فاخرة ومعارض للحرف اليدوية والصناعات المحلية وذلك لرخص ثمن التذكرة الذي يتراوح بأسعار بسيطة بمتناول الجميع .

وشكر حسن التعاون الكبير بين الجهات الرسمية الممثلة بوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وابناء منطقة القلعة الذين يساهمون بإنجاح هذا الحدث العربي الوطني الكبير .

يذكر ان مهرجان ليالي القلعة السياحي يعتبر الافخم من نوعه في تقديم الحفلات والترويج للسياحة في العاصمة عمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى