الاصابات
655٬456
الوفيات
7٬565
قيد العلاج
71٬120
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
576٬771

الأرصاد تحذر

سواليف

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من الضباب والغبار خلال ساعات صباح الإثنين الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، إضافة إلى الانزلاق على الطرقات في المناطق التي من المتوقع أن تشهد هطولات في المناطق الشمالية والوسطى من الأردن.

وتوقعت الإدارة التابعة لوزارة النقل في تصريح الإثنين، تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة ورطبة، ليطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة نهارا، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتدريجياً تتهيأ الفرصة لهطول أمطار متفرقة في مناطق الشمال والوسط، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

اقرأ أيضاً:   انقلاب جذري على حالة الطقس خلال أقل من 24 ساعة في الأردن

أما ليلاً تسود أجواء باردة جداً في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، تكون الأجواء لطيفة الحرارة نهاراً، وباردة نسبياً ليلاً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً:   الصاغة يجددون تحذيرهم من عروض الذهب الوهمية
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى