الأردن (1) الصين تايبية (0) في التصفيات الأولمبية لكرة القدم

عمان – حسام المجالي – برؤية تفتقر الى الوضوح، فاز المنتخب الاولمبي لكرة القدم على منتخب الصين تايبية 1-0 في المباراة التي جرت الاربعاء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في لقاء ذهاب الدور الاول من التصفيات الاسيوية لدورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في لندن العام المقبل.
ويعود ظهور المنتخب بصورة مهتزة نسبة للاداء الفني والتكتيكي خلافا للتوقعات بعد وصوله الى مرحلة متقدمة من الجاهزية خلال مرحلة الاعداء الاخيرة والتي كشف عنها عبر المباريات الدولية التجريبية التي خاضها مع مدارس كروية مختلفة , وكذلك بما لا يتطابق مع تصريحات الجهاز الفني التي اشارت الى جاهوية المنتخب بدنيا وفنيا وتكتيكيا.
ووسط اهدار مجموعة من الفرص الخرافية سجل خليل بني عطية هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني , وكان بامكان المنتخب مضاعفة الغلة , دون ان يتمكن من ذلك لاعتبارات فنية تتجاوز حسابات الحظ ومجانبة التوفيق.
المننخب الذي حقق الاهم والمتمثل بالنتيجة , وان كانت التطلعات تتجه الى الفوز باكبر عدد ممكن من الاهداف , وهو كان قريبا من ذلك , الا ان الاهم يبقى في مباراة الذهاب التي ستقام يوم 9 الشهر المقبل نسبة للاداء في الدرجة الاولى الى جانب النتيجة لضمان الانتقال الى الدور الثاني من التصفيات الاولمبية.
مثل المنتخب الاولمبي : فراس صالح, ياسر الرواشدة , محمد مصطفى , ابراهيم الزواهرة , يوسف النبر , احمد الياس ( صالح الجوهري ) , انس جبارات , خليل بني عطية , سعيد مرجان ( يوسف الرواشدة ) , حمزة الدردور , مصعب اللحام ( محمود زعترة ) .
مثل الصين تايبية : تشونج كونج, , لن تشنج, تشانج كي, تشن بين, تشى هوا, سودي, تشان تشي, تشن بوا, شيوم هوان, ولي لون , هوانج تشو.

قصة الهدف

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى