الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

الأجواء مشمسة ومستقرة ونشاط لافت للرياح الشرقية

سواليف
ترتفع درجات الحرارة “المُسجّلة” نهار اليوم على نحو إضافي، لتصبح أعلى من مُعدلاتها العامة في هذا الوقت من العام، بحدود 2 إلى 3 درجات مئوية، في حين تكون الدرجات “المحسوسة” مائلة للبرودة، بفعل نشاط الرياح الشرقية، وفق موقع “طقس العرب”.
وقال الموقع إن الطقس يكون صحواً مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، وخريفياً لطيفاً إلى معتدل في بقية المناطق. وبين أن الرياح شرقية، تكون معتدلة إلى نشطة السرعة، تزيد من الاحساس بالبرودة مع ساعات الصباح والمساء، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
وأضاف الموقع أنه في ساعات الليل، تعود درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً عموماً، وتظهر السُحب المتوسطة والعالية تدريجيا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
وتوقع ان توالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار غد، لتصبح أعلى من مُعدلاتها المعتادة في هذا الوقت من العام، أي بحدود 3 إلى 5 درجات مئوية. وأشار إلى أن الطقس يكون غالباً غائما، بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومُغبراً على نحو متفاوت، وتكون الرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً بخاصة في المنطقة الشمالية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة.

اقرأ أيضاً:   صورة لملعب أردني نشرها الاتحاد الآسيوي تثير الجدل
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى