محرز يخرج من ليستر سيتي من دون جوائز هذا الموسم

سواليف _ أنهى النجم الجزائري رياض محرز الموسم الكروي الحالي خالي الوفاض مع فريق ليستر سيتي الإنكليزي، إذ لم ينل أي جائزة من الجوائز التي تم ترشيحه لها من طرف النادي، والتي قامت جماهير الفريق بالتصويت عليه عبر استفتاء استمر حوالي شهر من أجل اختيار النجوم الأفضل.

وغاب محرز أساساً عن الترشيحات لجائزة لاعب العام في نادي “الثعالب”، والتي عاد فيها اللقب للمدافع الدولي الإنكليزي هاري ماغواير، الذي تفوّق على زميليه جيمي فاردي والدولي النيجيري ويلفريد نديدي، الذي توج بلقب أفضل لاعب شاب في الفريق في الموسم الكروي الحالي.

ونافس الجزائري رياض محرز على لقب أفضل هدف في الموسم، لكن زميله، الدولي الإنكليزي جيمي فاردي تفوّق عليه أيضاً ونال اللقب بفضل هدفه في مرمى نادي ويست بروميتش ألبيون، بينما حل هدف محرز الرائع في مرمى بورنموث إثر ضربة حرة مباشرة في المركز الثاني.

وتم اختيار المباراة التي فاز فيها ليستر سيتي خارج أرضه على ساوثهامبتون (4 – 1)، أفضل مباراة في الموسم الكروي الحالي، حيثُ شهدت تسجيل النجم العربي هدفا، بينما سجل زميله أندي كريغ هدفا والياباني أوكازاكي هدفين. ونال اللاعب حمزة شودوري جائزة أفضل لاعب متطور، بينما حصل اللاعب الشاب كونور تيي على لقب أفضل لاعب في أكاديمية النادي.

ويبدو أن محرز دفع ثمن تمرّده على فريقه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية غالياً، حيثُ غاب عن ثلاث مباريات، إثر فشل صفقة انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

كما يستعد محرز للرحيل عن قلعة “كينغ باور” في نهاية الموسم الحالي، حيث يوجد في قلب اهتمام الكثير من الأندية أبرزها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، وكذلك تشيلسي الإنكليزي وحتى ريال مدريد الإسباني، الذي كشفت تقارير إسبانية أخيراً عن اهتمام مديره الفني الفرنسي زيدان بالتعاقد مع اللاعب العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى