يوميّات خائف كورونا ( 18)

يوميّات خائف كورونا ( 18) / كامل النصيرات

 

اكتشفتُ أنني لم أعد أتابع أخباراً أخرى..كل الأخبار إمّا محلية أو مرتبطة بالكورونا؛ باقي الأخبار لم تعد تدخل حيّز العينين..!

هل ما زالت فلسطين على رأس الأولويات؟ هل هناك سيرة لأي مفاوضات..؟ ما أخبار صفقة القرن؟ هل لبنان الطوائف والسياسة والزعما موجودة في الأخبار ؛ غير لبنان الكورونا؟ هل صار أي شيء جديد في سوريا؟ أتذكر قبل أسابيع كانت إدلب وتركيا وروسيا وشيء من هذا القبيل..؟ ماذا حصل في العراق؟ هل اتفقوا على رئيس وزراء جديد ؟ وهل ثورة الشباب شغّالة؟ أه اليمن ! هل عادت لبعضها أم ما زال بعضها يحارب بعضها والموت (على ودنه)..؟ وليبيا ؟ هل دخل حفتر طرابلس أم جماعة الوفاق الوطني واقفون بالمرصاد..؟! شو صار بالسودان ؟ آخر ما أذكره عندما التقى رئيس المجلس بنتنياهو وقامت الدنيا! هل ما زالت قائمة أم مالت إلى اليمين وصارت منفرجة..؟. هل حدث شيء جديد مع كوريا الشمالية؟ هل صار أي شيء بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟ واللاجئون السوريون في بقاع العالم هل صار معهم أي تطور..؟ وترامب أبو التغريدات هل ما زال يواصل نشاطه الانتخابي؟ هل هدد دولاً أخرى أو طلب مصاري من أخرى..؟

مسلسلات رمضان شو أخبارها؟ هل هناك باب الحارة هذا العام أيضاً؟ هل للعم غافل مسلسل هذا العام في التلفزيون الأردني؟ شو صار مع الفنان محمد رمضان ؛ هل هناك حركات جديدة؟ ألم تبرطم (شيرين عبد الوهاب) بأي تصريح مثير كالعادة..؟ شو آخر أخبار أنجلينا جولي وبراد بت ومتعب السقّار..؟!

وهل وهل وهل..؟ ياه كم فاتتني الدنيا وتوقفت عند الكورونا وتفاصيلنا التي صارت مملة…

يتبع…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى