حماس .. العدوان الامريكي الغاشم على العراق وسوريا يصب الزيت على النار

#سواليف

دانت حركة #المقاومة_الإسلامية ( #حماس ) بأشد العبارات #العدوان_الأمبركي على #العراق و #سوريا واعتبرته تصعيدا خطيرا وتعديا على سيادة البلدين.

وقالت الحركة في بيان إن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن تتحمل المسؤولية عن تبعات هذا العدوان الغاشم على كل من العراق وسوريا والذي يصب #الزيت على #النار في المنطقة”.

وتاليا نص البيان

ندين بأشد العبارات العدوان الأمريكي على كل من العراق وسوريا، ونعتبره تصعيداً خطيراً، وتعدياً على سيادة البلدين العربيين، وتهديداً لأمنهما واستقرار المنطقة، خدمةً لأجندة الاحتلال التوسّعية والتغطية على جرائمه المروّعة ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

تتحمل إدارة الرئيس الأمريكي بايدن المسؤولية عن تبعات هذا العدوان الغاشم على كل من العراق وسوريا، والذي يصب الزيت على النار، ونؤكّد أن المنطقة لن تشهد استقراراً أو سلاماً إلا بوقف العدوان الصهيوني وجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد شعبنا في قطاع غزة، وإنهاء الاحتلال الصهيوني النازي لأراضينا الفلسطينية والعربية المحتلة، وهو ما يستدعي من واشنطن مراجعة سياساتها العدوانية، واحترامها لسيادة الدول ومصالح الشعوب العربية التي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يتعرض له شعبنا من جرائم إبادة تتم على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

السبت: 22 رجب 1445هـ
الموافق: 03 فبراير/شباط 2024م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى