الاصابات
312٬851
الوفيات
4٬121
الحالات الحرجة
158
عدد المتعافين
295٬705

اعمال شغب في تلاع العلي وشفا بدران / صور + فيديو

سواليف

اندلعت اعمال شغب في منطقة شفا بدران بالعاصمة عمان بعد اعلان خسارة مرشح للانتخابات النيابية وفوز اخر بدلا منه.

واضرم المحتجون النار في طريق رئيس واغلقوها بالحجارة والمركبات.

وقال مصدر أمني إن عددا من الاشخاص من انصار احد المترشحين قاموا بأعمال شغب بمنطقة شفا بدران واحراق اطارات في الشارع العام، احتجاجا على نتائج الانتخابات.

وأكد المصدر أن المجموعات الأمنية في الموقع وجاري التعامل معهم.

ويذكر أن الهيئة المستقلة للانتخاب لم تعلن بعد أي نتائج عن الدائرة الخامسة في العاصمة عمان سواء كانت اولية او نهائية، وانما ما جرى ناتج عن تداول الاسماء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

<iframe src=”https://web.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2Falazraqminqalbalhadath%2Fvideos%2F306966350282036%2F&show_text=0&width=265″ width=”265″ height=”476″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>

كما احتج عدد من انصار مترشح للانتخابات النيابية امام مركز اقتراع تلاع العلي بعد خسارة المرشح بالانتخابات النيابية، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر  إن معلومات وردت لمديرية شرطة شمال عمان تفيد بوجود تجمهر وتجمع عدد من أنصار احد المرشحين أمام مركز اقتراع الصالة الرياضية في منطقة تلاع العلي احتجاجا على عدم نجاحه بالانتخابات النيابية.

وأكد المصدر أنه لم ترد أية ملاحظات حول إطلاق عيارات نارية.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى