اطلاق حملة وطنية لتعزيز قيم العلم الاردني

سواليف
اطلاق حملة وطنية لتعزيز قيم العلم الاردني حيث ان الحملة تشارك فيها مؤسسات وفعاليات وطنية شعبية وحكومية واهلية واحدة منها وزارة الثقافة التي تقوم بجهود تنسيقية في دعم هذه الحملة بعنوان “علَمُنا عالٍ” بمناسبة حلول الذكرى الـ74 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية التي تصادف يوم الاثنين الموافق للـ 25 من شهر أيار.

و تسعى  الحملة إلى استثمار الحالة الوطنيّة الراهنة من أجل تعزيز قيم العلم الأردني باعتباره أحد الرموز الوطنية التي يتوحد الأردنيون حولها .
وهذه الحملة التي تقوم عليها وزارة الثقافة، تأتي ضمن احتفالات المملكة بهذه المناسبة الوطنيّة الغالية، التي يتعذّر أن نحتفي بها هذا العام كما في الأعوام السابقة، نظراً لمنع التجمّعات، وإجراءات الوقاية والحماية الصحيّة للمواطنين.
ودعت الوزارة جميع الأخوة المواطنين، إلى المبادرة بالمشاركة في هذه الحملة، وأن يعبّروا عن احتفالهم بعيد الاستقلال من خلال رفع العلم الأردني على البيوت، وفي مختلف الأماكن المناسبة.
 
ويذكر أن وزير الثقافة الدكتور باسم طويسي بذل جهود مشكورة أثناء جائحة كورونا، كي تساهم الثقافة في التخفيف من حدة الضغط النفسي الذي سببته كورونا للناس، مستغلين وقتهم لإظهار إبداعهم في عدة مجالات ثقافية.

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. والله انا مغترب وبضرب كل يوم تحيه للعلم شكرا مدرسه حذيفه بن اليمان اربد لغرس مفاهيم حب هذا العلم شكرا لمدرسه حسن كامل الصباح شكرا لاستاذنا التاريخ في م رسه حسن كامل الصباح الذي عزز حبنا بهذا العلم سنه ١٩٩٧

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق