اسقاط المساعدات الغذائية بالمظلات

اسقاط #المساعدات_الغذائية بالمظلات

#موسى_العدوان

هل جزاء الإحسان إلاّ الإحسان وليس النكران؟ صحيح أن كميات #المساعدات الغذائية التي اسقطها #الأردن بالمظلات على الأهل في غزة حتى الآن غير كافية، ولكنها متواصلة كلما سمح الظرف بذلك.

يقول المثل الشعبي ” الجود من الموجود “، وهي على كل حال أفضل من لا شيء، إذ لم يحظَ بمثلها جوعى الأردن في القرى النائية.

مقالات ذات صلة

ولو فعل بقية العرب المتفرجين على مأساة الجوعي، من الأطفال والنساء والشيوخ في #غزة، كما فعل الأردن وبهذه الطريقة الجوّية السريعة، لخففوا من محنتهم الإنسانية . . !

وبهذه المناسبة علينا أن نستذكر قول الرسول عليه الصلاة والسلام : ” إتقوا النار ولو بشق تمره، فإن لم تجدوا، فبكلمة طيبة”.

فما أحرانا أن نتقي الله، ونتبّع الحديث الشريف لسيد البشرية، لا أن نتنكر لما قُدم الأردن مهما كان بسيطا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى