اردنيون قادمون من امريكا: التباعد الإجتماعي وأسس السلامة العامة على طائرة الملكية “حبر على ورق”.. فيديو وصور

سواليف: غيث التل

اشتكى اردنيون قادمون من الولايات المتحدة وتحديداً من شيكاغو من عدم اتباع أي من طرق الوقاية الصحية داخل طائرة الملكية التي قادتهم خلال رحلة استمرت لمدة 12 ساعة كاملة.
وقال اردنيون قادمون على ذات الرحلة لموقع سواليف انهم دفعوا سعر التذكرة مضاعفاً على اعتبار ان عدداً من المقاعد سيكون فارغاً إلا انهم تفاجئوا بحمولة كاملة للطائرة.
وحسب ما نقل هؤلاء فقد استوفيت ثمن التذاكر منهم اقلها 1500 دينار للتذكرة الواحدة شاملة الحجز في فندق 3 نجوم فيما ترتفع القيمة مع ارتفاع تصنيف الفندق كما اضيف عليها ثمن الرحلات الداخلية في الولايات المتحدة لحين وصولهم لمطار شيكاغو مؤكدين ان معظمهم من الطلاب او الأشخاص الذين كانوا قادمين في زيارة وتقطعت بهم السبل ولم يكونوا يملكون النقود الكافية.
واكد المسافرون على ذات الرحلة انهم لم يتم اعطائهم أي توجيهات بخصوص التباعد الاجتماعي إلا بعد وصولهم لمطار الملكة علياء في عمان علماً بأنهم كانوا في ازدحام شديد خلال تواجدهم في مطار شيكاغو كما لم يتم تزويدهم بكمامات وقفازات ولا مواد معقمة وكانت جميعها على نفقتهم الخاصة.
مؤكدين انهم دفعوا جميع هذه التكاليف التي ارهقتهم وبدا لهم انه لا أحد يعبأ بسلامتهم خلال الرحلة في الطائرة الممتلئة بالكامل.
مضيفين انه لم يتم السماح لهم بتحميل أي كيلوا زائد عن الوزن المسموح الا بدفع البدل ولم يتم التعامل معهم كأردنيين عائدين بحالة طارئة وإنسانية او اشخاص تقطعت بهم السبل.


الوسوم
اظهر المزيد

‫2 تعليقات

    1. يا ذكي الطيارة مليانة، الحكومة قالت الطيارة رح يكون فيها عدد اقل من سعتها الكبرى عشان ما يقعدوا الناس جنب بعض و لهذا السبب اخذوا مصاري زيادة. لكن المسافرين تفاجؤا انو الحكومة معبية مسافرين للباب! كيف تباعد اجتماعي في مساحة ضيقة فعلاً انك ذكي!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق