ارتفاع اصابات إربد إلى7 وعزل عمارتين ثبتت بهما الإصابات .. تفاصيل وفيديو

احصائيات كورونا
الاصابات
188٬410
الوفيات
2٬302
الحالات الحرجة
453
عدد المتعافين
120٬014
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/24 الساعة 2:56 م

سواليف: غيث التل

ارتفع عدد الإصابات في مدينة اربد جراء مخالطة سائق الشاحنة المصاب في المفرق إلى سبعة إصابات وفق ما اكد رئيس لجنة الأوبئة في المحافظة الدكتور علي الزيتاوي لموقع سواليف.
وقال الزيتاوي ان رجلاً وزوجته يقطنان احدى العمارات في منطقة الحي الجنوبي قرب مسجد علياء التل ثبتت اصابتهما نتيجة مخالطة السائق وتم عزل العمارة بالكامل في هذه الأثناء.
وأوضح الزيتاوي ان خمس اصابات ثبتت في منطقة حوارة وتم عزل مكان سكنهما كذلك.
وأضاف ان فرق الاستقصاء الوبائي مازالت في الميدان تجمع العينات من المخالطين ومخالطي المخالطين موضحاً ان العديد من العينات التي تم اخذها هذا اليوم لم تظهر نتيجتها لغاية الآن.
وكانت اللجنة التنفيذية لخلية ادارة الازمة في محافظة اربد برئاسة المحافظ رضوان العتوم قررت عزل عمارة في منطقة مسجد عليا التل في الحي الجنوبي لمدينة اربد بعد تسجيل اصابتين لاشخاص فيها كانوا قد خالطوا سائق “الخناصري”الذي اعلنت اصابته امس.
كما قررت اللجنة عزل عمارة في بلدة حوارة نتيجة تسجيل خمس اصابات فيها خالطوا السائق نفسه احدهم من بلدة الخناصري لكنه يقيم عند اقاربه في حوارة.
وباشرت الاجهزة العسكرية والامنية بتنفيذ اجراءت العزل على العمارتين قبل قليل ونشر محطات ونقاط رقابة على العمارتين.
وقال العتوم إنه تم اتخاذ كافة الترتيبات العسكرية والامنية لتنفيذ العزل التام للعمارتين حيث ستخضعان لزيارات مكثفة من فرق الاستقصاء الوبائي.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى