ارتفاع إصابات كورونا بالكويت وفلسطين والإمارات… وأول حالة وفاة بالجزائر

سواليف
تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد في العالم العربي، عشرة آلاف حالة، اليوم الخميس، وجاءت غالبية الإصابات من إيران أو ممن سافروا إليها، أخيراً، وفرضت دول المنطقة مستويات مختلفة من القيود على السفر، والتدابير الوقائية لكبح تفشي الوباء.
وأعلنت كل من الكويت وفلسطين والإمارات، اليوم الخميس، عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا، فيما سجل لبنان ثالث وفاة لمريض انتقلت إليه العدوى من المريض العائد حديثاً من مصر، كما سُجلت الوفاة الأولى بالفيروس في الجزائر.
وبلغ عدد الإصابات في الكويت إلى غاية اليوم 80 حالة، عقب تسجيل 8 حالات جديدة، و31 حالة في فلسطين بعد الإعلان عن تسجيل إصابة جديدة، و24 حالة مؤكدة في الجزائر، و85 حالة في الإمارات.

الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، الخميس، ارتفاع عدد إصابات كورونا في البلاد إلى 80، عقب تسجيل 8 حالات جديدة. جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده المتحدث باسم الوزارة عبد الله السند، تحدث خلاله عن آخر مستجدات انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقال السند إنه تم تسجیل 8 إصابات بفیروس كورونا في الكویت، خلال الـ24 ساعة الماضیة، لیصبح بذلك عدد الحالات المؤكدة في البلاد 80. وأشار إلى أنّ 5 حالات تماثلت للشفاء من العدد الإجمالي، وتتلقى الـ75 حالة المتبقية الرعاية الصحية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق