اربد: طريق تم تعبيده قبل شهرين وهكذا اصبح حاله .. فيديو وصور

احصائيات كورونا
الاصابات
188٬410
الوفيات
2٬302
الحالات الحرجة
453
عدد المتعافين
120٬014
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/24 الساعة 5:30 ص

خاص بسواليف

اشتكى مواطنون من ارتفاع منسوب المياه على طريق (بشرى – الرمثا) واصفين الوضع بالكارثي على الطريق الذي تم تعبيده وصيانته قبل حوالي شهرين.

واستهجن المواطنون السالكون للطريق تحطم اجزاء منه وانسلاخها عن عموم جسم الشارع معتبرين انه يتوجب تبرير هذا الأمر خاصة ان الطريق تمت صيانته قبل فترة وجيزة جداً.

من جهته أرجع مصدر في وزارة الأشغال العامة لسواليف ارتفاع منسوب المياه إلى قيام احد اصحاب معاصر الزيتون المجاورة بإغلاق مجرى تصريف مياه الأمطار بمادة الزيبار مؤكداً ان الأشغال قامت بمتابعته ومخاطبة الحاكم الإداري لاتخاذ اجراء بحقه والزامه بفتح المجرى بالإضافة لقيام صاحب قطعة مجاورة كذلك بوضع كميات من الرمل تسببت في إغلاق الوادي من الجهة المقابلة وهو ما منع المياه من التدفق في العبارات والوديان المخصصة لها.

واكد ذات المصدر ان الأشغال العامة وفور انتهاء المنخفض الجوي ستقوم بفتح هذه العبارات من خلال آليات خاصة نافياً ان يكون جسم الشارع قد تعرض للإنهيار واصفاً ما حدث بأنه اضرار بسيطة لحقت بطرف الشارع وارتفاع لمنسوب المياه بسبب إغلاق العبارات من قبل اشخاص معروفين لدىيهم.





اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. ما اجمل الشتاء في وطننا

    اماه اشتقت ان امضي شتاءا واحدا في جواركي فالغربة انهكتني والامراض المزمنة بدات تفتك جسدي ومازلت تقواين لي اصبر لقد بدا الشيب بالظهور والظهر بالانحناء ومازلتي تقولين لي اصبر ، الديون تزداد وليس لي ضمان ولا تقاعد وتقولين لي اصبر ، لو تعلمين ان يوما واحدا في جواركي سوف يعوضني خسارة الغربة اخاف ان ياتي يوما ولا اجدكي لمن اكتب …………… سوف اكتب الى الاردن ان ينتظرني لامضي الشتاء معه فهو الوطن

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى