أجواء خريفية وعودة للأمطار خلال الأسبوع المقبل / تفاصيل

#سواليف

يستمر تأثر المملكة بالأجواء الخريفية الباردة قليلا والمبكرة موسميا مقارنة مع السنوات السابقة، حيث يستمر تواجد كميات من #الغيوم تغطي سماء المملكة الأربعاء والخميس، مع عودة #الأمطار المتفرقة يوم الخميس.

أجواء غير مستقرة يوم الخميس..
وتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي يوم الخميس وتزداد #الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط #الأمطار المتفرقة في مناطق مختلفة خلال النهار والمساء، تكون غزيرة في أماكن محدودة ولفترات زمنية قصيرة دون أن تسبب في تشكل #السيول، ويجدد وسم إطلاق مستوى التنبيه الأصفر يوم الخميس.

استقرار مؤقت على الطقس يومي الجمعة والسبت..
ويستقر الطقس يومي الجمعة والسبت ويكون خريفيا باردا قليلا وغائما جزئيا وتنخفض #الحرارة خلال الليل إلى 14-13 مئوية ولذلك ننصح باستمرار ارتداء الملابس الشتوية الخفيفة.

مقالات ذات صلة

عودة الأمطار بداية ومنتصف الأسبوع المقبل..
وتعود الأمطار بداية ومنتصف الاسبوع المقبل مجددا مع انخفاض ملموس على الحرارة لتصبح الأجواء أكثر برودة مقارنة مع هذا الوقت من العام، كما يستمر تواجد الغيوم الكثيفة على ارتفاعات مختلفة طوال الفترة المقبلة.

#تقلبات_حرارية واضحة وأجواء غير مستقرة مع منتصف الشهر..
وتشتد حدة التقلبات الجوية قبل منتصف الشهر وتسقط الأمطار الرعدية في مناطق مختلفة من المملكة مع تفاوت سريع وحاد بالحرارة نتيجة امتداد المنخفض البحر الأحمر بشكل أكثر تعمقا مقارنة مع الفترة السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى