احتفالات “بوليفارد العبدلي” بعيد الإستقلال تجذب آلاف الأردنيين .. فيديو وصور 

سواليف

قدم بوليفارد العبدلي في العاصمة عمان واحداً من اميز الاحتفالات التي شهدها الأردن احتفاءً بعيد الاستقلال السادس والسبعين للمملكة.

وابتدأت الاحتفالات في ساحة البوليفار مبكراً وسط حضور جماهيري كبير ونوعي، تفاعل مع جميع الفقرات التي تم اختيارها بعناية فائقة لتتناسب وعظم المناسبة وأهميتها لدى الأردنيين.

وشهد الإحتفالات المنوعة عرضاً متميزاً لمجموعة من الدبابات التابعة لمتحف الدبابات والتي شكل وجودها رمزية هامة لبطولات الجيش العربي وتضحياته على مدار السنين ليبقى الأردن شامخاً عصياً على الطامعين.

كما شاركت موسيقات القوات المسلحة بمعزوفات تعبر عن اصالة التراث الأردني، وقد نالت هذه الموسيقات استحسان الحاضرين وتفاعلهم.

وقدمت النجمة الأردنية الحاصلة على لقب أجمل صوت “نداء شرارة” حفلاً غنائياً كاملاً قدمت فيه باقة من الأغنيات الوطنية والتراثية إضافة لعدد من اغانيها الخاصة وسط تفاعل قل نظيره من حشود الجماهير الحاضرة في ساحات البوليفارد.

واستمر الفقرات في الحفل الذي قدمته بكفاءة عالية الإعلامية الأردنية شهد ديباجة التي أعلنت بعد ذلك عن فقرات منوعة من الدي جي، فيما شهدت سماء العبدلي إطلاقاً للألعاب النارية التي شدت الحاضرين واستمتعوا بها وهي تضيء سماء العاصمة عمان.

وتزامن كل ذلك مع عروض طيران قدمها فريق الصقور الملكية وطائرات سلاح الجو الملكي.

وشهدت هذه الإحتفالات حضوراً إعلامياً مميزاً من مختلف المحطات التلفزيونية والإذاعات والمواقع الإلكترونية.

وطالما تفاعلت إدارة بوليفارد العبدلي مع مختلف المناسبات الوطنية والدينية واكتسى دائماً بحلة تلائم المناسبات التي يحتفي بها أبناء الشعب الأردني، كما استطاع هذا الصرح المميز ان يشكل وجهة للأردنيين والسائحين وان يكون قبلة مميزة وسط العاصمة عمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى